جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 06:33 مـ 13 صفر 1442هـ
هموم الناس

محكمة الأسرة اليوم| نرمين في دعوى خلع: جوزى مفلس واستحالة أعيش معاه تاني

زوجة حزينة - ارشيفية
زوجة حزينة - ارشيفية

قصة قضية تشير إلى أن فتاة صاحبة 25 عاما من عمرها، تتميز بدرجة كبيرة من الجمال ومن أسرةغنية،يمتلك الأب محلات صاغة وفضة فى صلاح الدين بمصر الجديدة ووسط البلد.

رفعت نرمين دعوى خلع ضد زوجها المصري 40 سنة مقيم في أوربا ،مستندة الى عدة اسباب منها انه اعتدى عليها، وأنه أفلس ولم يعد قادر على ان يضعها في المكانة الاجتماعية التي كانت تعيش فيها مع أسرتها في محكمة الاسرة بمصر الجديدة.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة 2020| منال: جوزي سابني للكلاب وجري

قالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة:" أنا فتاة جميلة جدًا، تقدم لي شاب 39 عامًا، وهو مهندس يعمل في أوربا ،ولديه مشروعات كثيرة هناك، ووافق والدي بسرعه بسبب حالته المالية، وانا رفض، لاني كنت احب شاب آخر ،وكان والدي رفضوا زواجي منه بسبب حالته المالية ، لكن بعد الحاح من أهلي وافقت علية، وقلت " أوربا وحياة تانية جديد وتغير .. خلينى أجرب".

وأضافت  الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة:" بعد شهرين من الزواج السريع شعرت ببرودة مشاعر زوجى إتجاهي لا يبادلني كلمات الغزل والحب والرومانسيا نهائى ، فقط يتحدث عن الأستثمار والتجارة،  وانا فتاه ومن حقي أن يمدح زوجى مكياجي أو ملابسى او يبادلني بكلمات ومشاعررومانسيا، لكن هذا لم يحدث، صارحته بمشاعرى نخوه ، لكن لاحياة لمن تنادى ".

 

وأشارت  نرمين في دعواها أمام محكمة الأسرة:" كنا نجلس على أحد الشواطىء فى أوربا، وتلقى زوجى تليفون، بدأ يعلو صوته لدرجة فظيعة، وفجأة ، طلب منى مغادرة الشاطئ والذهاب الى المنزل بسرعه، اكتشفت الصاعقه، زوجى خسر كل أمواله واصبح مفلس في لعبة تجارية قذرة، كما وصفها هو ، لم اكن اعرف ماذا افعل ،اتصلت بأسرتي والتى طلبت منى العودة إلى مصر وترك زوجى، خاصة وأنه ابلغني بالعودة إلى مصر، والبحث عن عمل هناك،وهو الأمر الذى دفعنى الى ترك زوجى.

اقرأ أيضًا: سقوط محاسب قبل تهريب 60 ألف دولار أمريكى و11 ألف درهم إماراتي من مطار برج العرب

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة:" انا الان فى مصر وزوجى فى أوربا منذ 4 اشهر ،وتقطعت بنا السبل، ولم نعد على تواصل بأى حاجة ولا نعرف شىء عن بعض نهائى ، واخبرت أسرته بانني ارغب الطلاق منه ،وكان الرد انه رافض لفكرة الطلاق، وأنه سيعود إلى مصر قريبا لتصحيح الأوضاع ، لكن انا الان اعيش حياة مستقرة مع أسرتي وهناك صديق قديم بمجرد الطلاق من زوجى سنتزوج ، لأن الحياة مع زوجي أصبحت مستحيلة،والطلاق هو الحل الوحيد.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار هموم الناس محكمة الاسرة اوروبا مصر دعوى خلع محكمة مصر الجديدة