الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل ”إلا أنا” حكاية ”أمر شخصي”.. ومواعيد العرض

حكاية أمر شخصي
حكاية أمر شخصي

تصدر اسم حكاية "أمر شخصي"، من مسلسل "إلا أنا"، بطولة شيري عادل، تريند منصة جوجل الشهيرة وعرضت أمس الأحد الحلقة الثانية من الحكاية.

ملخص الحلقة الثانية من حكاية أمر شخصي

وظهر خلال الحلقة ميدو عادل، وهو يتحدث مع شيري عادل، ويحاول أن يصلح الخطأ الذي حدث بينهما، وحاول التقرب منها بشكل واضح ولكنها لم تدرك إنه معجب بها، وتمكن من جلب رقمها وتواصل معها وبدأت تشعر بشيء تجاهه ولكنها لم تعترف بأنها معجبة به هي الأخرى.

مواعيد عرض المسلسل

تعرض حكاية "أمر شخصي"، 5 أيام في الأسبوع من يوم السبت حتى الأربعاء عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على أن تعاد في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على قناة dmc drama.

أبطال حكاية أمر شخصي

حكاية "أمر شخصي" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وهي من تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل، وتجمع الفنانة شيري عادل والفنان الشاب ميدو عادل، مع كلا من إيهاب فهمي وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام، وآخرين، وتبقى لصناع مسلسل "إلا إنا" حكايتين لينتهي المسلسل الذي يضم 6 حكايات، تعرض كل حكاية منهم في 10 حلقات.

ومن المقرر أن تخوض بطولة الحكاية الخامسة النجمة كندة علوش وتحمل أسم "ضي القمر"، فيما تخوض بطولة الحكاية السادسة الفنانة جميلة عوض بعنوان "لازم أعيش" بمشاركة كل من الفنانة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف وغيرهم، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضًا: هرب من الثأر وحُرم من ”الخطايا” وإسماعيل يس تخلى عنه.. محطات في حياة شاويش السينما رياض القصبجي

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة،تدور أحداثها في 60 حلقة، كل حكاية منها تدور فى 10 حلقات، مستوحاة من قصص حياتية، تتناول موضوعات تهم المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص، للكاتب الكبير يسري الفخراني، وتتناول موضوعات مهمة مثل العنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

اقرأ أيضًا: أبرزهم الهضبة وأنغام وحماقي.. نجوم الفن يحيون احتفالات اليوم الوطني السعودي 90

موضوعات متعلقة