الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:39 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم الهضبة وأنغام وحماقي.. نجوم الفن يحيون احتفالات اليوم الوطني السعودي 90

عمرو دياب ومحمد حماقي
عمرو دياب ومحمد حماقي

يحيي العديد من نجوم الفن، حفلات غنائية، للاحتفال باليوم الوطني السعودي 90 بالمملكة العربية السعودية، مثل أنغام، عمرو دياب، محمد حماقي، أحلام، تامر عاشور وغيرهم.

وتقام الحفلات الغنائية على مسرح مدينة المللك عبدالله الرياضية بجدة كما سيتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 سبتمبر بجميع فروع ڤيرچين ميجا ستور.

أنغام

أعلنت النجمة أنغام، عن مشاركتها في حفلات اليوم الوطني السعودي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت: "جمهوري الغالي بالسعودية انتظروني يوم ٢٤ سبتمبر في حفل ضمن حفلات اليوم الوطني 90 السعودي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة سيتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء 15 سبتمبر بجميع فروع ڤيرچين ميجا ستور".

عمرو دياب

شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره ومتابعيه، بالبوستر الرسمي لمشاركته في حفلات اليوم الوطني السعودي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق دياب: "سيقدم عرضًا حيًا في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم السبت 26 سبتمبر ستتوفر التذاكر اعتبارًا من 15 سبتمبر في ڤيرچين ميجا ستور".

محمد حماقي

شارك النجم محمد حماقي، جمهوره ومتابعيه، بالبوستر الرسمي لمشاركته في حفلات اليوم الوطني السعودي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق حماقي: "الجمعة 25 سبتمبر معادنا مع حفلة جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي".

اقرأ أيضا.. ”بالبنط العريض” لحسين الجسمي تتخطى حاجز الـ100 مليون مشاهدة

أحلام

أعلنت النجمة أحلام، عن مشاركتها في حفلات اليوم الوطني السعودي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأضافت أحلام: "‫22.09.2020، جايتكم يا أهل جدة اليوم الوطني السعودي".

تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور، عن مشاركته في حفلات اليوم الوطني السعودي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكشف عاشور: "جمهوري الغالي في جده مستنيكم يوم 24 سبتمبر في مدينة الملك عبد الله الرياضيه
في حفلات اليوم الوطني السعودي".