الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. كلمات «عارفة قيمتي» لـ أنغام 2022

أنغام
أنغام

تواصل الفنانة أنغام، نجاحها بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "عارفة قيمتي" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" وتخطت الـ 300 ألف مشاهدة.

أنغام تريند مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت الفنانة أنغام التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرح أغنيتها "عارف قيمتي"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ولحنها عمرو مصطفى أما التوزيع لـ تميم وميكس وماستر أمير محروس.

فاجأت الفنانة أنغام جمهوره ومتابعيها بلوك مختلف بالتزامن مع طرح أغنيتها الجديدة وظهرت في البوستر الرسمي لها ببشرة برونزية.

وروجت أنغام لأغنيتها الجديدة من خلال خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" وظهرت تكتب على منديل ورقي "عارفة قيمتي".

أنغام

كلمات أغنية عارفة قيمتي

وتقول كلمات أغنية أنغام الجديدة التي تحمل اسم "عارفة قيمتي":

"بنخطف وقـت من الدنيا ونتسـابق مع الأيـام وعمرنـا كام

عشان نقبل ثواني في عمـرنا يضيـعوا بقيت مبجيش على نفسـي عشان مخلـوق

أنا اللي بسـوق

وقبل ما حد بيبـعني أنا ببيـعه عارفة قيمتي وعارفة أنا مين

ده الطريق اللي أنا ماشـياه مش مـهم النـاس عايزين.. المهم اللي أنا عايـزاه".

اقرأ أيضًا: ابنة فاروق فلوكس تكشف تفاصيل مرض والدها.. خاص

حفل أنغام دار الأوبرا

يذكر أن الفنانة المصرية أنغام كانت قد أحيت حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية في شهر يوليو الماضي وحققت بهذا الحفل نجاحًا كبيرًا.

أنغام

حرصت الفنانة أنغام خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية أن تمازح جمهورها أثناء الحفل بعد أن طلبت من الرجال يرددوا ورائها كلمات أغنيتها "بحبك وحشتيني" لزوجاتهم وقالت لهم: "بتعرفوا تزعقوا في البيت فقط!!" بعد أن رددوا الأغنية بصوت منخفض.

ويشار إلى أن حفل المطربة أنغام في دار الأوبرا المصرية استمر 3 ساعات متواصلة وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها من بينها "اتجاه واحد، ولوحة باهتة، وبحبك وحشتيني، متلخبطة، وساندة عليك، ياريتك فاهمني، وأساميك الكتيرة، أهي جت" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بين القديم والجديد، كما رفع الحفل شعار كامل العدد.

اقرأ أيضًا: مدير «القاهرة السينمائي»: بيلا تار صاحب أهم 100 فيلم بالسينما العالمية