الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:15 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإخوان الإرهابية.. رحلة من الأكاذيب لنشر الفوضى وهدم الدولة المصرية

جماعة الإخوان الإرهابية
جماعة الإخوان الإرهابية

لاتزال جماعة الإخوان الإرهابية، تبث سمومها بين الشعب المصري من أجل نشر الفوضى وتأليب الرأي العام على الدولة وقيادتها، من ناحية، وإخفاء حقيقة الانهيار الذي وصلت له قوى الإرهاب.

الوعي الذي يتسم به الشعب المصري بجميع أطيافه، أصبح شاهدا على مخططات الإخوان الإرهابية، حيث شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما عنيفا على الجماعة الإرهابية التي تحاول تضليل أعوانهم أولا والشعب ثانية بفبركة الفيديوهات والمشاهد والصور المختلقة لتنفيذ مخططهم الهدام لتأليب الرأي العام ونشر الفوضى وهدم الدولة.

وقالوا: إن "الجماعة الإرهابية في حالة عدم توازن بسبب خلافات قياداتها الهاربين خارج مصر، وأصبحت على رؤوس الأشهاد وتسعى للتغطية على تلك الخلافات وتضليل الرأي العام بأكاذيبها".

اقرأ أيضا: رئيس صناعة النواب: منظمة العفو الدولية مأجورة وممولة

نشطاء "تويتر" أكدوا أن الجماعة الإرهابية تنهار من الداخل وقياداتها بالخارج يوجهون الاتهامات ويحاولون إخفاء الحقيقة عن الرأي العام بمدى الانهيار الذي يعيشون فيه".

حالة التفكك والانهيار الغير مسبوقة بين جنبات الجماعة الإرهابية، دفعت كوادرها للهرولة لأسلوبهم المعتاد بنشر الأكاذيب وفبركة الأخبار والأحداث والفيديوهات، في مسعى لإحداث خلل بين المصريين.

لكن يبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سئموا من أكاذيب الإرهاب، وقاموا بتوجيه رسالة للجماعة بالقول: "من تخدعون أيها الخرفان؟!، نقول للجماعة الإرهابية مهما بلغ كذبكم ونفاقكم فهيهات.. فقد كشفكم الشعب والرأي العام المصري وألقى بكم في غياهب النسيان، ولن تقوم لكم قائمة مادام الشعب المصري الواعي يتصدى لأكاذيبكم الدنيئة".

حالة الغليان التي وصل إليها الشعب المصري جراء كذب وادعاء قوى الشر في الداخل والخارج ضد الدولة المصرية، أغلقت كافة المنافذ على الإخوان الإرهابية، خاصة في ظل انهيار قادتهم وانكشافهم أمام الرأي العام المحلي والعالمي.

اقرأ أيضا: العفو الدولية.. أداة حقوقية يرعاها الإرهاب لضرب مصر