الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:39 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب التعاون مع شاكوش.. أحمد سعد يتصدر التريند بعد ظهوره مع عمرو أديب في ”الحكاية” (فيديو)

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر اسم المطرب أحمد سعد، مؤشرات البحث على جوجل بعد حلوله ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، حيث بدأ فقرته الفنية، بأغنية وطنية بعنوان "مين يقدر عليكي".

وأكد سعد خلال لقائه أنه يعيش حالة من النشاط الفني خلال عام 2020، موضحًا أن الفترة الماضية جعلته يتأمل فى حالته الفنية، مشيرًا إلى أنه ينوي أن يكون أكثر تركيزًا في الفترة المقبلة، بعد تحقيقه النجاح بأغاني مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، في رمضان الماضي.

وأضاف "سعد"، إنه حقق خلال 6 أشهر ما لم يحققه خلال 6 سنوات، لذا ينوي أن يركز أكثر الفترة المقبلة في حياته الفنية بشكل أكثر جدية.

وكشف أحمد سعد عن أنه يعشق الأغاني القديمة، وتعلم الكثير من الأساتذة أصحاب الفن الأصيل، موضحًا أنه يستمتع بأغنية "من حبي فيك يا جاري" للفنانة الراحلة حورية حسن.

وأشار أحمد سعد خلال لقائه، إلى أنه تعاون مع عمار الشريعي بمسلسل "هيما"، وأن الشريعي نصحه عندما يقدم تتر مسلسل أن يتقمص شخصية البطل، حتى يشعر بالشخصية ويستطيع تقديم الشكل الحقيقى للبطل.

أحمد سعد يكشف سبب تعاونه مع حسن شاكوش

وأوضح سعد أنه قدم ديو مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حتى يثبت أن الشعب المصرى لا يحب الإسفاف، وهو ما جعله يقدم فرصة مع شاكوش بعيدة عن ذلك، لافتاً إلى أن أغنية 100 حساب كان لها مردود إيجابى عند الجمهور وحققت نسب مشاهدة عالية.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي: ”سلمت على حازم إمام بقلة ذوق بسبب غيرتي على منى زكي”

أحدث أغاني أحمد سعد

وطرح أحمد سعد، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "بصرة" على طريقة فيديو ريليكس، ومن كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة، وشقيقه أدهم، وتخطت الأغنية الـ 200 الف مشاهدة منذ طرحها أمس، وتقول كلمات الأغنية: "كلنا زى بعض بصرة كلنا على بعض سماسرة.. عيان بيشيل فى ميت هيفيد بإيه يا حسرة"