الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:21 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف الشروط والمواعيد.. السكة الحديد تعلن عن وظائف جديدة لجميع التخصصات

السكك الحديدة-ارشيفية
السكك الحديدة-ارشيفية

وفق ما أعلنه مجلس الوزراء عن مساعدة وتوظيف شباب الخريجين، ومحاولة حل مشاكلهم، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، متمثلة في إدارة التوظيف والتعيينات، عن توافر وظائف جديدة بها لخريجي كليات الهندسة والدبلومات الفنية نظام الـ3/5 سنوات.

وأشارت الهيئة في بيان لها عن مواعيد التقديم والتي بدأت منذ 12 سبتمبر الجاري حتى 26 سبتمبر، على أن يتم النظر في الطلبات المقدمة 29 من الشهرذاته، على بوابة الحكومة المصرية.

ونوهت الهيئة في بيانها عن التخصصات المطلوبة كما يلي..

وظائف الفنيين

  • صراف تذاكر- ذكور واناث- دبلوم تجارة او معهد فنى تجاري.
  • مشرف قطار- ذكور فقط- دبلوم تجارة او معهد فنى تجاري.
  • مساعد قائد قطار- ذكور فقط- دبلوم المدارس الصناعية 5 او 3 سنوات- تركيبات ميكانيكية - هندسة ميكانيكية - صيانة واصلاح- فني كهرباء- ذكورفقط- كهرباء - كهرباء قوى - تبريد وتكييف- فني ميكانيكا- ذكور فقط- دبلوم المدارس الصناعية 5 او 3 سنوات.
  • تركيبات ميكانيكية - هندسة ميكانيكية - صيانة واصلاح- فني براد- ذكور فقط- دبلوم المدارس الصناعية 5 او 3 سنوات- تركيبات ميكانيكية - كهرباء.
  • فني مزلقان- ذكورفقط- دبلوم المدارس الصناعية 5 او 3 سنوات- تركيبات ميكانيكية – كهرباء.
  • فني صيانة- ذكور فقط- دبلوم المدارس الصناعية 5 او 3 سنوات- تركيبات ميكانيكية - هندسة ميكانيكية - صيانة واصلاح.
  •  

أما عن وظائف المهندسين

"ميكانيكا - كهرباء - اتصالات - الكترونيات – مدني"، لا يقل التقدير عن جيد جداً، والتقديم إلكترونيا.

طريقة التقديم

يتم التقدم بطلب التوظيف شخصيا، خلال الفترة الموضحة أعلاه، وفقا للأماكن الموضحة أدناه، حسب محل الاقامة الموضح ببطاقة الرقم القومي.

التقديم لجميع الوظائف للمهندسين والفنيين يكون من جميع محافظات الجمهورية، عدا وظيفة مهندس نظم وحاسبات، يكون من القاهرة فقط.

التقديم لقاطني القاهرة الكبرى والجيزة

بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة القاهر، أن يكون من المقيمين في محافظات "القاهرة – الجيزة – القليوبية"، باسم السيد الأستاذ مديرعام شئون العاملين، بمنطقة القاهرة بمجمع السكة الحديد، فوق نفق شبرا – القاهرة.

اقرأ أيضا: شعراوي: تخفيض قيمة التصالح في مخالفات البناء ببعض المحافظات إلى 70%

التقديم لمقيمي منطقة وسط الدلتا

بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة وسط الدلتا بطنطا، أن يكون من المقيمين في محافظات"الغربية – المنوفية – الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط" باسم السيد الأستاذ مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا، بديوان عام المنطقة بمحطة طنطا.

 

التقديم لمقيمي منطقة غرب الدلتا

بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية، أن يكون من المقيمين في محافظات " الإسكندرية – البحيرة – مطروح "، باسم السيد الأستاذ مدير عام شئون العاملين بمنطقة غرب الدلتا، بديوان عام المنطقة بمحطة الإسكندرية.

موضوعات متعلقة