الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد صرف مرتبات سبتمبر 2020 للعاملين بالحكومة وقطاع الأعمال

ماكينة صراف آلى
ماكينة صراف آلى

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قال إن ما يقرب من 100% من موظفي الدولة، والبالغ عددهم نحو 4 ملايين مواطن يعمل بالجهاز الإداري والحكومي، يتقاضون رواتبهم عن طريق طرق الدفع الإلكترونية.

وأكدت المالية بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 35 وزارة وهيئة اعتبارًا من يوم 22 سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات 21 وزارة وهيئة يوم 23 سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 24 سبتمبر.

ويبدأ صرف مرتبات سبتمبر الجاري يوم الثلاثاء 22 من الشهر نفسه وذلك للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ثم صرف مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى يوم الأربعاء 23 سبتمبر، ثم صرف مرتبات العاملين في 9 وزارات وهيئات في يوم الخميس 24 سبتمبر.

وتبدأ كل من الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة فى صرف مرتبات العاملين بها في اليوم الأول.

اقرأ أيضًا: مدبولى: سددنا 7 مليارات جنيه للمصدرين ونبحث زيادة الصادرات للقارة السمراء

كما ستصرف التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار مرتبات العاملين بها في اليوم الثاني.

ومن بين الوزارات التي ستصرف مرتبات العاملين بها في اليوم الثالث والأخير التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.

موضوعات متعلقة