الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنباء إصابة محمد رمضان وحسام الحسيني بفيروس كورونا بسبب ”يا حبيبي” تثير ضجة

محمد رمضان وحسام الحسيني
محمد رمضان وحسام الحسيني

"إصابة الفنان محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني بفيروس كورونا".. جملة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث زعم البعض إصابة الثنائي بكورونا أثناء رحلتهم في دبي خلال تصوير فيديو كليب أغنية "يا حبيبي".

ووسط هذه الأقاويل، التي تبين عدم صحتها، ثارت حالة من القلق لدى جمهور ومحبي محمد رمضان وحسام الحسيني ليخرج الأخير وينفي صحة ما تردد من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب حسام الحسيني، من خلال خاصية الأستوري عبر حسابه:" أنا زي الفل ومافيش أي حاجة، الخبر ده كل الصحفيين بعتهولي مش عارف جايب الخبر ده منين، وبيتنشر على أى أساس".

وحقق محمد رمضان نجاحًا كبيرًا بأحدث أغانيه والتي تحمل اسم "يا حبيبي" منذ ما يقرب من أسبوعين، وتعاون خلالها مع ميتري جيمس وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية، حيث تخطت الـ 8 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل أسبوع، موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي أخرجها حسام الحسيني.

اقرأ أيضًا: بـ”بطن مكشوف”.. رشا مهدي تستعرض مفاتنها في إطلالة مثيرة (صور)

وكانت آخر أعمال محمد رمضان قبل أغنية "يا حبيبي"، فيديو كليب "تيك توك"، والذي تعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني أيضًا.