الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

حوادث المحروسة| مفاجأة جديدة في قضية زنا كفر الشيخ .. وحرب شوارع في الصعيد

جثة وسكين
جثة وسكين

شهد الشارع المصري العديد من جرائم سرقة واغتصاب وقتل خلال الساعات الماضية، كما شهدت قاعات المحاكم اليوم السبت ، بعض القضايا الجنائية وقضايا تشغل الرأي العام، ويقدم لكم "الطريق" أهم الجرائم والقضايا التي حدثت على مدار 24 ساعة متواصلة.

السجن المشدد 15 سنة لأبناء السبكي 

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى، نجلى المنتج الشهير أحمد السبكى، بالسجن المشدد 15 سنة، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتغريم كل منهم 50000 جنيه، ووضعهم تحت المراقبة لمدة 5 سنوات.

اقرأ أيضا: عاجل.. السجن المشدد 15 سنة لنجلي أحمد السبكى

أم خائنة وزوج مخدوع طفلتان في مهب الريح

شهدت قضية اتهام سيدة باقامة علاقات إباحية مع أشخاص بدولة خليجية، وارسال فيديوهات مخلة لها إلى هاتف زوجها المقيم بكفر الشيخ تطورا جديدا مع تحولها لقضية رأي عام على مدار الساعات الماضية، كما شهدت استمرار هروب واختفاء الزوجة المتهمة.

اقرأ أيضا: أم خائنة وطفلتان في مهب الريح.. مفاجآت جديدة في قضية ”الفيديوهات الإباحية” بكفر الشيخ (خاص)

جريمة صوت وصورة ..

جريمة بشعة كل ما تحملة من تفاصيل عندما إقدم خفير وشقيقته مستعينا بصديقة لقتل سيدة تقيم بمفردها لطمعهم في مالها، ليُكتب المشهد الآخير لحياتها متأثرا بخنق في الرقبة، وسرقوا الشقة وفروا هاربين.

اقرأ أيضا: افتكروا الراوتر كاميرا وضربوها بطفاية سجائر.. تفاصيل الجريمة المصورة لقتل ”نفيسة الخليجية” في فيصل

جبروت رجل .. قتل ابنه

شهدت احدي قري مركز البلينا جنوب محافظة الصعيد، جريمة مؤسفة عندما اقدم رجل علي قتل ابنه، بسبب خلافات علي المل، ما أن سدد له طعنات في الصدر والبطن حتي سقط قتيلا في الحال.

اقرأ ايضا: بسبب خلافات مالية.. أب يقتل ابنه في سوهاج

صاحب أبويا خان العيش والملح

"خان العيش والملح .. أنا عمري ما اتخيلت مرة اني اشوف صديق ابويا في أحضان أمي".. بهذه الكلمات وقف طالب جامعي أمام جهة التحقيق، يعترف بتهمة القتل العمد لعشيق والدته في قرية العدوة بمحافظة المنيا.

اقرأ أيضا: اعترافات قاتل عشيق والدته: ”صاحب ابويا وخان العيش والملح”

السجن 3سنوات لفتاة التيك توك

أيد رئيس محكمة الاقتصادية بطنطا، اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، الحكم في قضية فتاة التيك توك منار سامى بمحافظة القليوبية، والمتهمة بالتحريض علي ممارسة الدعارة، وبث فيديوهات وصور لها خادشة للحياء العام وتأييد حبسها 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لاتهامها ممارسة البغاء.

اقرأ أيضا : عاجل| في قضية ممارسة الدعارة.. تأييد حبس فتاة التيك توك منار سامي 3 سنوات

حرب شوارع في الصعيد

شهدت قرية العديسات شرقى محافظة الأقصر، اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، مشاجرة دموية بالأسلحة البيضاء والحجارة بين عائلتين، ونتج عنها وفاة شخص وإصابة 5 آخرين.

اقرأ أيضا: ”حرب شوارع”.. مقتل شاب وإصابة 5 آخرين في مشاجرة بالأقصر