الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية ”أمر شخصي”.. شيري عادل تكتشف إدمان زوجها

شيري عادل وميدو عادل في حكاية أمر شخصي
شيري عادل وميدو عادل في حكاية أمر شخصي

تفاعل عديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية "أمر شخصي"، التي عرضت مساء أمس السبت، على شاشة "dmc".

الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية "أمر شخصي"

وتصدرت الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية "أمر شخصي"، التريند في محرك البحث بجوجل، بعد أن حققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية، وأشاد كثيرون بأداء أبطال العمل الفنانة شيري عادل والفنان ميدو عادل والنجمة نهال عنبر.

وشهدت الحلقة 6 من مسلسل إلا أنا حكاية "أمر شخصي"، أحداثا نارية ومثيرة حول بطلة العمل شيري عادل التي تجسد شخصية "هاجر"، واكتشافها مكان وحقيقة زوجها ميدو عادل الذي يجسد شخصية "عمرو"، والتي وجدته في مصحة لمعالجة الإدمان.

وقالت هاجر لزوجها كلام قاسي عن كذبه عليها وعدم اعترافه لها بإدمانه، وتركه للمنزل يوم ولادتها، في مشهد مبدع وأداء عالي من قبل شيري عادل وميدو عادل، نال على إعجاب المشاهدين بشكل كبير.

كما تألقت شيري عادل في مشهد آخر أمام أخواتها ووالدتها، التي تجسد شخصيتها الفنانة نهال عنبر، حيث إن شقيقتها الصغرى، قالت لها كلام جارح بعد معرفة إدمان زوجها، وشبه طردتها من المنزل، بدل أن تواسيها وتقف معها في محنتها، وبالفعل أخذت هاجر ابنتها الرضيعة وتركت المنزل وهي تبكي بشدة.

حكاية أمر شخصي

حكاية "أمر شخصى" هى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وهى تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل وميدو عادل وايهاب فهمى وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور إيهاب.

اقرأ أيضًا: مع عرض مسلسلها الجديد.. أنباء وفاة حنان سليمان بفيروس كورونا تثير الجدل

ويعد المسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات المتحدة، ويعرض حصريًا على شاشة قناة DMC من السبت إلى الأربعاء، ويتبقى لصناع مسلسل "إلا إنا" حكايتين لينتهي المسلسل الذي يضم 6 حكايات، تعرض كل حكاية منهم في 10 حلقات.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا

عرض مسلسل إلا أنا حكاية "أمر شخصي"، 5 أيام في الأسبوع من يوم السبت حتى الأربعاء عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على أن تعاد في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على قناة dmc drama.