الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الموت يفجع الفنان ميدو عادل

ميدو عادل
ميدو عادل

كشف الفنان محمد عادل، خبر وفاة والد زوجته منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان ميدو عادل، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «البقاء والدوام لله وحده.. انتقل إلى رحمه الله تعالى».

وأضاف: "والد زوجتي الكاتب غريب عسقلاني.. إنا لله وإنا إليه راجعون، الفاتحة علي روحه"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحل.

وفي سياق آخر، يقدم الفنان ميدو عادل حاليًَا مسرحيته الجديدة «سيد درويش»، التى يجسد خلالها شخصية الفنان الراحل سيد درويش وحقق بها نجاحا كبيرًا.

ويشارك الفنان محمد عادل، في بطولة المسرحية عدد من النجوم مثل لقاء سويدان، رشا سامي، سيد جبر، علاء الحريري، ماهر عبيد، محمد عنتر، يوسف عبيد، محمد الشربيني، سعيد البارودي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. رامي صبري يحتفل بعيد ميلاد توأمه «علي وعمر»

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عادل، كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل «العائدون» مع أمير كرارة.

اقرأ أيضا: «أبويا طلع معاش».. صلاح عبد الله يحتفل باليوم العالمي لعيد الأب