الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوار| السوشيال ميديا زفة كدابة.. ميدو عادل يكشف خبايا جديدة عن حياته الشخصية والمهنية لـ«الطريق»

ميدو عادل
ميدو عادل

استطاع الفنان ميدو عادل في سنوات قليلة، منذ ظهوره على الشاشة للمرات الأولى، إثبات موهبته الفنية المميزة، ليصبح بعد ذلك واحدًا من أهم فناني جيله، وتوالت أعماله الفنية ما بين السينما والمسرح والدراما والغناء.

ومن خلال هذا الحوار يتحدث "ميدو" مع الطريق، عن أسباب غضبه من السوشيال ميديا وعن حلمه في تقديم فيلم لمخرج الراحل عاطف الطيب، كما يتحدث أيضا عن الموسم الرابع لمسرحية سيد درويش

بداية.. حدثنا عن اختيار وزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم لمسرحية سيد درويش ضمن فعاليات الاحتفاء بمئويات القرن؟

سعيد طبعا باختيار الوزيرة لمسرحية سيد درويش لأن تقديمي لشخصية كان من أهم احلامى ، فأنا متيم بسيد درويش وأحلم بهذا الأمر في تقدم السيرة الذاتية له في عمل درامي أيضا وبعيد عن هو فنان وكان يسبب مشاكل كثيرة للإنجليز، استطاع أن يفعل هذا بمهارة شديدة، لدرجة أنه كان يشترك في المظاهرات مع الجماهير.

اقرأ أيضا:عاجل | استمرار اشتعال الأزمة بين شاكوش ومدين.. والأخير: منتظر رد اعتباري....

وماذا عن الموسم الرابع لمسرحية سيد درويس؟

حتى الآن لم يتم الاتفاق على موعد محدد لعرض الموسم الرابع، ومن المقرر أن يعلن عن الموعد بعد عيد الأضحى المبارك .

وماذا عن فيلمك الجديد قصة المخرج الراحل عاطف الطيب؟

بالفعل فأنا أشتغل على الموضوع منذ أكثر من سنتين، فهو من أهم المخرجين في تاريخ مصر، وأنا بعشق هذا المخرج بجنون وبشارك في كتابة السيناريو أنا ومجموعة من الأصدقاء, لأنه عمل وثائقي محتاج معلومات كثيرة.

أحيانا لعمل يكون أكثر من جزئين يفشل فهل توقعت نجاح الكبير لمسلسل أبو العروسة 3؟

عمري في حياتي ما فكرت هينجح العمل أم لا، تتوقعين أني لو فكرت في النجاح والمسلسل فشل هنتحر ويجيلي حاله من الاكتئاب , النجاح وعدمه من عند ربنا، ولكن أنا بعمل اللي عليا.

هل تخوفت من تقديم شخصية علاء في العائدين والمسلسل يناقش داهش؟

لم أخف من تقديم أي شخصية، وعلاء مش مجند أو ضابط فهو إنسان عادى يشتغل في إحدى القنوات في الخارج والمسلسل حقيقي جدا، وهذا حدث بالفعل والأحداث قصة حقيقية، وأحببت المسلسل لأنه مسلسل مخابراتي إنساني، وليس بوليسيا فقط، ونحتاج لنوعية تلك الأعمال التي لا تعتمد على الخطابة المباشرة .

هل تفضل العمل في رمضان أم خارج الموسم الرمضاني؟

العمل الجيد يفرض نفسه بقوة سواء كان في موسم رمضان أم خارج رمضان، ورمضان مرتبطا مع النجوم والجمهور إن هو موسم ولكن هذا غير صحيح، لأن هناك أعمالا عرضت في شهر رمضان لا يتحدث عنها أحد، ولا نسمع عنها، بالعكس معظم الجمهور في الوقت الحالي يشاهد الأعمال على المنصات الإليكترونية بعيد عن التليفزيون.

لماذا أنت غضب دائما من السوشيال ميديا؟

أنا لا أحب السوشيال ميديا لأنها تضر أكثر من أن تفيد زفة كذابة ويختلط فيها الحابل بالنابل، وأفسدت الكثير من العلاقات وفي جميع الأوقات ينتج عنها العديد من المشكلات.