الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:16 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة أستون فيلا المقبلة ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

استون فيلا وشيفيلاد يونايتد
استون فيلا وشيفيلاد يونايتد

يبدأ غدًا الإثنين، فريق أستون فيلا الإنجليزي، منافساته في الموسم الجديد 2020-2021، للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أبقى على آماله في الاستمرار بالبريميرليج للموسم الجاري، عقب هروبه من مراكز الهبوط في الموسم الماضي.

وكان الفيلانز قد حقق نجاحات مبهرة في آخر جولاته بالموسم الماضي، والتي شهدت تألق الفراعنة المصريين المتواجدين في صفوف أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه ومحمد المحمدي، لاعبي المنتخب الوطني، بعد مشاركتهم المؤثرة في لقاءات الفريق.

ويخوض النادي الإنجليزي أولى لقاءاته بالموسم الجديد مساء غد الإثنين، حيث يصطدم بنادي شيفيلد يونايتد، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز "البريميرليج"، بعدما تم تأجيل لقاء الفيلانز الأول أمام ، مانشستر سيتي، بسبب مشاركته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبدأ شيفيلد يونايتد مواجهات الموسم الحالي أمام وولفرهامبتون، وتلقى هزيمة قاسية في بداية الموسم بثنائية نظيفة.

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" أبرز المعلومات حول موعد مباراة أستون فيلا المقبلة ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة أستون فيلا المقبلة ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يستضيف ملعب فيلا بارك لقاء أستون فيلا ضد شيفيلد يوناتيد، ضمن لقاءات الجولة الـ 2 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الإثنين المقبل، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا المقبلة ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقوم قناة "bein sports hd 2 " بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها.

 

اقرأ أيضًا: بث مباشر| ريال مدريد أمام سوسيداد بالدوري الإسباني.. مفاجآت زيدان في تشكيل الملكي

وفي سياق متصل، نجح فريق أستون فيلا، بمشاركة نجوم المنتخب المصري تريزيجية والمحمدي، في التأهل للدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب تحقيقه انتصار ثمين على نظيره بيرتن ألبيون، بنتيجة 3-1 مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "بيريلي ستاديوم".

وشارك الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي في التشكيلة الأساسية لتلك المواجهة، فيما غاب الجناح الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" عن المواجهة.

 

موضوعات متعلقة