الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزير الزراعة يناقش موقف مستشفى الزراعيين من خطة التطوير الجديدة

وزير الزراعة يناقش موقف ”مستشفى الزراعيين”
وزير الزراعة يناقش موقف ”مستشفى الزراعيين”

التقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أعضاء مجلس إدارة مستشفى الزراعيين؛ من أجل دراسة تطوير ومتطلبات رفع كفاءة المستشفى.

والتقى "القصير"، مع أعضاء مجلس إدارة المستشفى؛ لبحث موقفها الحالي وموقف الخدمة المقدمة؛ من أجل تحسين خدمة المستشفى للمتعاملين معها من موظفي الوزارة والجماهير الأخرى.

ووجه بوضع خطة عاجلة، لتطوير المستشفى بكامل أقسامها، وتحديد الاحتياجات العاجلة، والتي تساهم في تطوير وتحسين الأداء، مشيرا الى ضرورة استغلال الموارد البشرية والمادية والأصول المتاحة، وتوظيفها بشكل جيد.

اقرأ أيضا: عاجل | طلاب الثانوية الأزهرية يختتمون امتحانات الدور الثاني اليوم

وشدد القصير على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة اقسام المستشفى، فضلا عن رفع وتنمية قدرات العاملين بالمستشفى، لتحسين وتطوير الأداء.

موضوعات متعلقة