الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهن حلا شيحة.. رحلة معز مسعود في البحث عن الحسناوات وزيجات لم تدم

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

أثار ارتباط الفنانة حالة شيحة، من الداعية الإسلامية معز مسعود، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تم الكشف عن علاقة تربطهما بدأت في تكتم منذ فترة، اتضحت وتكشفت سطورها هذه الأيام.

ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

في شهر يونيو الماضي نشر الداعية عبر حسابه بـ موقع "إنستجرام" صورة معتادة له وهو يجلس في أحد الحدائق ويعزف الجيتار، وعلقت له الفنانة حلا شيحة كاتبة بالانجليزية: "ميزو من يحصل على هذا اللحن"، ليرد الأخير: "شخص مميز جدًا"، ومن هنا تم الكشف عن بداية العلاقة بين الطرفين.

ولم تتوقف العلاقة على مجرد ارتباط حيث اتفقا الثنائي على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لها، مع شركة mbc ومنصة شاهد الإلكترونية، وهو ما كان له الفضل على تطور العلاقة بين الطرفين، حيث أشارت مصادر مقربة منهما إلى أنهما قررا تتويج تلك المشاعر بخطبة، اقتصرت فقط على بعض من الأهل والأصدقاء، وفي حالة اتمام الزواج، ستكون حلا شيحة الزيجة الثالثة لمعز مسعود.

زواج معز مسعود من بسنت نور الدين

تزوج معز مسعود للمرة الأولى عام 2017 من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي اشتهرت بفيديوهاتها التي تشرح فيها أبرز الأماكن السياحية في مصر، وانفصلا بعد مدة قصيرة دامت لما يقرب من 6 شهور.

 

زواج معز مسعود من شيري عادل

تزوج بعد ذلك من الفنانة شيري عادل وتعرفا الثنائي على بعضها في مسلسل "السهام المارقة" الذى اشتركا فيه معًا، وتم هذا الزواج في شهر يوليو عام 2018 وقد تعرض كلا من شيري عادل ومعز مسعود للانتقاد إلى الحد الذي جعل شيري عادل بإغلاق صفحتها الشخصية مؤقتًا بسبب الضجة التي قامت عقب إعلان خبر الزواج، وتم الطلاق في شهر يوليو 2019.

اقرأ أيضًا: ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود يثير الجدل.. جيتار وصورة ورسالة خاصة

ولد معز مسعود عام 1978 حيث يبلغ من العمر 42 سنة، وحصل على بكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأميركية بالقاهرة عام 2000، كما حصل على درجة الماجستير في الدراسات الدينية وعلم اللاهوت من جامعة كامبريدج،