الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب حراس الأهلي يتحدث عن الضغط.. ويؤكد مطالبون بالفوز في كل مباراة حتى الودية

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

تحدث ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، عن الضغوط التي يتعرض لها الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر خلال تدريب الفريق.

وتمكن فايلر من قيادة الأهلي للتتويج بالدوري المصري والسوبر المحلي على حساب الزمالك، كما وصل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليضرب موعدًا مع الوداد المغربي.

وقال "يانكون" في تصريحات لموقع البلجيكي، إن الضغط الذي يتعرض الجهاز الفني، يأتي من المطالبة بالفوز في كل مباراة حتى لو كانت مباراة ودية، لأن الأهخلي يمتلك أفضل اللاعبين.

وعن التتويج ببطولة الدوري، قال: "بالنظر للموقف المعقد وتفشي فيروس كورونا، ونهاية المسابقة، توجد الكثير من المشاعر بعد حصد هذا اللقب".

وتابع: "إنها الخلاصة لا يمكنك أن تشعر بالأمر بطريقة احتفال الجماهير بحصد اللقب، الأمر حدث في أوروبا، رغم ذلك الموقف احتفل المشجعون بالألقاب التي فازوا بها بنفس المتعة".

وأوضح: "لسوء الحظ لم نتمكن من الاحتفال باللقب مع الجماهير في الاستاد، بسبب الظروف الحالية التي يعيشها العالم، وأعتقد أنه أمر من الصعب التعامل معه".

وأردف: "يمكنني أن أساوي هاتين اللحظتين معا، تتويجي مع شارلروا بلقب الدرجة الثانية والتأهل للدوري الممتاز في 2011-2012 والفوز بالدوري المصري".

وشدد: "لدينا العديد من الأهداف الأخرىغير الدوري، كأس مصر، وفوق كل شيء في أكتوبر، نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى ذلك الحين ليس من الممكن أن نسترخي أو نتراجع".

اقرأ أيضًا: خاص| أول صدام بين لجنة التخطيط بالأهلي وفايلر

واختتم يانكون تصريحاته: "في أي حالة وأي وقت، هدفنا الأول هو الفوز بكل شيء، يوجد عدد من النقاط يجب أن نتخطاه، 88 نقطة وحاليا لدينا 73".