الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أهم ما جاء في مؤتمر شكري مع وزراء خارجية الأردن وفرنسا وألمانيا بشأن القضية الفلسطينية (فيديو)

سامح شكري -وزير الخارجية
سامح شكري -وزير الخارجية

قال سامح شكري وزير الخارجية، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب الاجتماع الرباعي مع وزراء خارجية الأردن وفرنسا وألمانيا، في العاصمة الأردنية عمان: "إنه يتم التنسيق مع دولتي الإمارات والبحرين، في إطار دعم القضية الفلسطينية، كما يتم التعاون مع بعض الدول العربية الأخرى".

وأشار "شكري" إلى أن البحرين والإمارات، أكدوا على تعزيز السلام في المنطقة بشأن القضية الفلسطينية، من خلال مذكرات ودعوات إلى المجتمع الدولي.

وأضاف وزير الخارجية أن فلسطين لازالت هي القضية المركزية، ونعمل على التوصل إلى حلها، مشيدا اتفاق السلام الإماراتي ـ الإسرائيلي، بأنه تطور مهم نحو تحقيق السلام في المنطقة.

وتابع: يتم العمل على تعزيز جهود السلام في إطار مواصلة المشاورات والحوارات، مبينًا أن الحوار قائم في القضية المركزية، وذلك في إطار العلاقات التي تربط مصر بكلا الدولتين.

اقرأ أيضا: أبو شقة: كارثة ”صخرة الدويقة” كانت بداية لتطوير العشوائيات

ونوه بأن هناك اتصال دائم مع السلطة الفلسطينية؛ لتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أكد أيمن الصفدي، وزير الخارجية الأردني، على أن كل اتفاقيات السلام بين اسرائيل والدول العربية، سيتم تطبيقها وفق شروط محددة وإلا ستبقى القضية قائمة.

وأشار "الصفدي" إلى أن الكرة الآن في ملعب اسرائيل، ويجب أن تعمل على التقدم نحو السلام في المنطقة وهو ما سنعمل علي تحقيقه.

وتوجه وزير الخارجية سامح شكرى، أمس 23 سبتمبر الجاري، إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في الاجتماع الذي انعقد اليوم الخميس بين وزراء خارجية كل من مصر والأردن وألمانيا وفرنسا، من أجل بحث آخر المستجدات ذات الصلة بتطورات القضية الفلسطينية.

اقر أ أيضا: علاء عابد يلتقي أصحاب مصانع الطوب لحل مشاكلهم مع محافظ الجيزة