الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سفير مصر في رام الله يلتقي برئيس الوزراء الفلسطيني

رئيس الوزراء الفلسطيني والسفير المصري الجديد
رئيس الوزراء الفلسطيني والسفير المصري الجديد

التقى السفير إيهاب سليمان، سفير مصر لدى فلسطين، برئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتيه، في إطار التشاور حول سبل دعم القضية الفلسطينية، مع مختلف المسؤولين الفلسطينيين.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الوزراء الفلسطيني بالسفير المصري، مشيدًا بالمواقف المصرية الداعمة والثابتة تجاه القضية الفلسطينية، ومؤكدًا على عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين على المستويين الرسمي والشعبي.

وخلال اللقاء أكد سليمان، على حرص مصر الدائم على دعم أواصر التعاون والدفع قدمًا بمسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، مشيرًا لدعم الدولة المصرية الكامل، حكومة وشعبًا، لحقوق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن القضية الفلسطينية من أجل تحقيق آمال الشعب الفلسطيني المشروعة لإقامة دولته المستقلة على خطوط الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وذلك في مختلف المحافل الدولية.

اقرأ أيضا: «شكري» يستعرض خطورة ملء وتشغيل سد النهضة دون التوصل لاتفاق قانوني ملز

وفي سياق متصل كان قد أوضح رئيس الوزراء الفلسطيني، أمس الأحد، أنه بالتزامن مع انسداد الأفق السياسي والفراغ السياسي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن استراتيجية القيادة والحكومة قائمة على ضرورة تعزيز الصمود والتوجه للعمق العربي، وتعزيز إنتاج الاقتصاد الوطني، وتقديم خدمة أفضل للشعب الفلسطيني، والسعي لإعداد برنامج إصلاحي.

موضوعات متعلقة