الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض جديد من الخطيب لفايلر قبل الرحيل عن الأهلي

الخطيب وسيد عبدالحفيظ ولجنة التخطيط للكرة
الخطيب وسيد عبدالحفيظ ولجنة التخطيط للكرة

عرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى على السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الكرة حلًا لإنهاء أزمة رفض سفره خلال الفترة من 28 سبتمبر وحتى الثاني من أكتوبر المقبل؛ وذلك بسبب حساسية هذه الفترة التي تشهد استعدادات الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال فريقيا.

وعرض الخطيب على فايلر السفر إلى سويسرا مبكرًا قبل هذا الموعد للاطمئنان على أسرته والعودة قبل معسكر الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما عرضت إدارة الأهلي عليه عرضًا آخر بجلب أسرته إلى مصر على نفقة الأهلي، وهو ما أكد فايلر على صعوبة حدوثه في تلك الأثناء.

وسبق وأن أخطر السويسري رينيه فايلر، إدارة النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة مستغلًا البند الموجود في عقده بأحقيته الرحيل مجانًا في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر المقبل دون دفع الشرط الجزائي، وذلك بسبب ظروف أسرية وشخصية.

اقرأ أيضًا: ما هو موقف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي في حالة رحيل فايلر؟

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في تجهيز المدرب البديل تحسبًا لرحيل فايلر المؤكد عن الفريق خلال المرحلة المقبلة، وإن كان محمد يوسف، مدرب الأهلي الأسبق هو المرشح الأقوى لتدريب الفريق خلفًا لفايلر، كما يوجد بعض الأسماء المصرية مرشحة أيضًا لتدريب الفريق خلفًا لفايلر كعماد النحاس مدرب المقاولون العرب الأسبق، وإيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمصر المقاصة، والذي رحل عن الفريق قبل أيام.