الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الكورة والتلحين والتمثيل.. أحمد صلاح حسني يخوض عالم الغناء للمرة الأولى

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كشف الشاعر بهاء الدين محمد، عن مفاجأة للجمهور، من خلال تعاونه مع الفنان أحمد صلاح حسني، في عدد من الأغنيات، ليخوض عالم الغناء للمرة الأولى، بالرغم من مشاركته أكثر من مرة في مجال التلحين.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر بهاء الدين محمد صورة جمعته بأحد صلاح حسني، وصحبها بتعليق: "ناويين على فن جديد، انتظروا أغاني جريئة بأفكار مختلفة مع صاحبي المتعدد النجومية، نجم كرة، نجم تمثيل، نجم تلحين، الفنان أحمد صلاح حسني".

وكان أحمد صلاح حسني بدأ حياته لاعب كرة، وبعد نجاحات هائلة في عالم الكورة قرر الاعتزال ليتجه إلى الموسيقى من خلال عالم التلحين ولحن لكبار المطربين منهم عمرودياب، ومحمد حماقي، وشيرين، وأصالة، وكانت أول أغنية كتب عليها اسمه هي "حاجة مش طبيعية" لمحمد حماقي، وكانت تلك الأغنية بمثابة بوابة الدخول إلى عالم التلحين حيث حققت نجاحً اهائلًا في تلك الفترة.

اقرأ أيضًا: كريم فهمي يتصدر التريند بعد تصريحاته: الرجالة بتقولي ودتنا في داهية.. ويكشف سر التاتو

ويستعد أحمد صلاح حسني لخوض البطولة المطلقة الثانية له بعد مسلسل "ختم النمر"، حيث من المقرر أن يعمل مع المخرج أحمد سمير فرج في مسلسله الجديد، الذي يكتبه المؤلف محمد عبد المعطي، والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وجارٍ الاستقرار على اختيار اسم المسلسل.