السبت 24 أكتوبر 2020 05:33 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

بسبب تهديدات بيراميدز.. الأهلي يصدم يوسف البلايلي

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

تتجه إدارة النادي الأهلي لتغيير العرض المقدم منها في صفقة النجم الدولي الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، بعدما ظهر نادي بيراميدز في الصورة، وسعيه لجذب اللاعب للانتقال إلى النادي السماوي.

وفي هذا الإطار، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، إن مسئولي القلعة الحمراء هددوا البلايلي بتجميد المفاوضات معه، وعدم ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تفويض بيراميدز، مؤكدين أن مساعي اللاعب لظهور بيراميدز في الصورة يمثل تحد كبير للمارد الأحمر ويشكل ضغوطًا عليه.

وقال عمر ربيع ياسين: "مسؤولو الأهلي اكتشفوا أن اللاعب قام بعمل تفويض لأحد وكلاء اللاعبين للتفاوض مع إدارة بيراميدز بشأن ضمه، وهو ما أعتبره البعض خطوة من اللاعب من أجل زيادة قيمة عقده".

وتابع: "النادي الأهلي أبلغ اللاعب الجزائري بالتراجع عن الصفقة في حالة عدم إلغاء التفويض".

اقرا ايضًا: زوجة حسام عاشور عن رحيل فايلر: ”مبروك على القلم حقنا بيرجع”

 

وكان يهدف النادي الأهلي للتعاقد مع يوسف البلايلي بعدما انضم أيوب الكعبي للوداد المغربي، والذين كانوا الهدف الأول للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، لتدعيم خطوط الفريق في الفترة المقبلة.

وطالب نادي الأهلي السعودي بالحصول على 4 ملايين دولار لبيع البلايلي، إلا أن إدارة القلعة الحمراء، أعلنت عن رغبتها في تخفيض المبلغ لـ 2 مليون دولار فقط.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق يوسف البلايلي الاهلي بيراميدز الدوري الممتاز