الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة حسام عاشور عن رحيل فايلر: ”مبروك على القلم حقنا بيرجع”

حسام عاشور
حسام عاشور

وجهت زوجة حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، رسالة سخرية إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقب تردد أنباء مؤخرا حول رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

 

وكتبت زوجة قائد الأهلي السابق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك للإدارة الفاشلة والضعيفة على القلم اللي أداه فايلر للإدارة.. حقنا بيرجع وحسبي الله ونعم الوكيل.. ولسه".

ومن جانبه، كشف أحمد شوبير، عبر برنامجه "ملعب أون تايم" كواليس أزمة فايلر، وحقيقة رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، وجلسته مع الكابتن محمود الخطيب.

 

وقال في تصريحاته: "أزمة فايلر بدأت عندما تم الاختلاف عن موعد سفره لبلده، فهو يرغب في السفر أول أكتوبر وإدارة الأهلي تمنع ذلك، معلنة رغبتها في رحيله من صباح الغد شرط عودته أول الشهر المقبل، وهنا قررت إدارة القلعة الحمراء أن يمضي فايلر على إقرار لعودته وقيادة الفريق؛ الأمر الذي رفضه فايلر".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | اللجنة الأولمبية تحيل مرتضى منصور للتحقيق

وأكد أن إدارة الأهلي أبلغته أن مستحقاته وصلته بالكامل، وأن مكافأة الفوز بالدوري يتم تسلمها عقب انتهاء المسابقة، وأن هذا سبب غضب فايلر وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أن الحوار من الآن مع وكيله وليس معه.

 

وتم إبلاغ الكابتن محمود الخطيب، معلنا تسلمه هذا الملف بالكامل بشكل شخصي لحله في أسرع وقت، مع لجنة التخطيط ولجنة الكرة.