الجمعة 30 أكتوبر 2020 12:04 صـ 12 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عضو إدارة الأهلي يستغل أزمة سواريز مع برشلونة للسخرية من راحلي الأحمر

سواريز
سواريز

ربط محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بين أزمة رحيل النجم الأوروجوياني لويس سواريز عن نادي برشلونة الإسباني، وبين الأزمات التي تتعرض لها القلعة الحمراء مؤخرًا، بعد رحيل عدد من اللاعبين مفضلين العروض المالية على القميص الأحمر.

 

وخلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب عضو المجلس الأحمر: "أشخاص تبكي من أجل التاريخ والإنتماء الحقيقي وعدم الرحيل، وأخرون يبكون ويلهثون من أجل المال تحت مسمى وحجة الإحتراف".

 

وأضاف سراج الدين: "وللأسف من يردد ذلك منهم سواء من بعض اللاعبيين أو بعض الإعلاميين ينقصهم أولاً شئ بسيط للغاية وهو أن يعوا جيدًا معنى كلمة الإحتراف قبل ترديدها بهذا الشكل المبالغ لأنهم للأسف مش فاهمين معناها الحقيقي لازلنا بعيد كثيراً بل خارج السرب حتى الأن".

وكان برشلونة أعلن مساء الأربعاء الماضي، عن توصله لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع سواريز، مقابل 6 ملايين يورو، ما أثار غضب اللاعب الذي ظهر باكيًا أثناء وداعه للجماهير الكتالونية.

 

اقرأ أيضًا: ميسي مودعًا سواريز: ”لايجب طردك من برشلونة بهذه الطريقة”

وقال سواريز: "إنها مفاجأة، لم يكن لدي أي شيء جاهز بالفعل، النادي كان يثق بي كثيرا منذ 2014 عقب التوقيع معي، وثق النادي بي وهو يعرف الظروف بعد الخطأ الذي ارتكبته".

 

وتابع: "لم يكن من السهل قبول ذلك، المدربون وزملائي، الطريقة التي قابلوني بها عندما أتيت، كانت رائعة، الكل يعرف التضحية التي قدمتها للانتقال إلى برشلونة واللعب مع أفضل فريق في العالم. أنا أدرك أننا في نهاية حقبة، لكن يجب أن أكون فخورا جدا بكل ما فعلناه".

 

الجانب المصري

على الصعيد المحلي، كان النادي الأهلي تعرض في الأشهر الأخيرة لحملة رحيل لنجوم الفريق الاول لكرة القدم، مفضلين الذهاب لقلعة المال في الدوري الممتاز، وعلى رأسهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

 

جاء ذلك بالإضافة إلى رحيل حسام عاشور، قائد الفريق السابق بسبب خلافاته مع مجلس الإدارة حول مباراة الاعتزال.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق سواريز برشلونة ميسي الاهلي رمضان صبحي