الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مجرم لازم يتعدم”.. رانيا يوسف تعلق على فيديو واقعة التحرش

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية المثير للجدل، ويظهر من خلاله تحرش شخص مسن بطلفة لا يزيد عمرها على عشرة سنوات.

وفيما يخص الفيديو قيل إن المتحرش مدرس وإن هذه الجريمة حدثت خلال درس خصوصي، ومن جانبها علقت رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتبت رانيا يوسف قائلة: "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش.. طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم.. إعدام المدرس المتحرش".

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة رانيا يوسف حاليًا تصوير الجزء الجديد من مسلسلها "الآنسة فرح" والمقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل على الشاشات الفضائية.

ويشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل "الآنسة فرح" كلا من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز وتامر فرج، وآخرين، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

اقرأ أيضًا: ابنة رجاء الجداوي: أمي كانت تشعر بقرب وفاتها.. وقرأت القرآن بصوت عالي لأول مرة

يشار إلى أن المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول فتاة تدعى "فرح"، وهي تعمل جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، وتمر بحادث يغير مجرى حياتها بينما تظهر والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها.