الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بياخد فلوس بسيطة”.. ماذا قالت والدة ضحايا ”مدرس المقطم”؟

المدرس المتحرش
المدرس المتحرش

قالت والدة الطفلتين التوأم الذي تحرش بهما المدرس داخل شقتهم بمنطقة المقطم، إنها كانت تثق به لكبر سنه، إلى جانب أنه يحصل على أموال بسيطة، مبينة أنها كانت تترك ابنها الأكبر رفقتهما داخل الشقة.

وأمرت النيابة العامة بالخليفة والمقطم، بحبس المدرس المتهم بالتحرش بطفلتي توأم داخل شقتهما بمنطقة المقطم، كما أمرت بإرسال الفيديو الخاص بتحرش مدرس بطفلة، إلى الجهات الفنية لفحصه، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

اقرأ أيضا: نزع ملابسها العلوية.. ماذا فعل أحمد بسام زكي مع فتاة قاصر داخل سيارته؟

وكشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، عن مفاجآت في واقعة تحرش مدرس بطفلة، إذ تبين أن المدرس يدعي "محمود.ي"، عمره 78 سنة، مدرس لغة إنجليزية.

اقرأ أيضا: تحرش بالتوأم وجار صور الفيديو.. تفاصيل صادمة في واقعة ”مدرس المقطم”

وأضاف المصدر لـ"الطريق"، أن المدرس تحرش بالطفلة، التي ظهرت في مقطع الفيديو المتداول على فيسبوك، وشقيقتها التوأم، مبينا أن عمرهما 8 سنوات.

وأوضح المصدر أن الطفلة والديها منفصلين، ولديها لـ3 أشقاء إحداهما توأمها، وأن والدتها تعمل بائعة واعتادت على ترك الطفلة المجني عليها في الشقة بمفردها مع المدرس المتهم خلال الدرس.

وأضاف المصدر، أن أحد الجيران "رجل وزوجته" شاهدا المدرس حال تحرشه بالطفلة وقاما بتصوير الواقعة لإثباتها ثم توجه الجار إلى الشقة سكن الطفلة وأجرى اتصالا هاتفيا بوالدتها التي حضرت وأبلغت الشرطة وحررت المحضر رقم 12422 جنح المقطم.

اقرأ أيضا: ”عايزين ياخدوا حق أخوهم الميت”.. شقيقان يزوران شهادة طبية لوالدهما ومسؤول البنك كشف اللعبة

وكان مقطع فيديو لمدرس مسن، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله يتحرش بطفلة صغيرة محاولًا تقبيلها، أثار غضبًا كبيرًا على السوشيال ميديا، التي انتشر عليها هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، مطالبين بالقبض عليه ومحاكمته ومحاسبته.

وتصدر الهاشتاج قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد فترة من تداول الفيديو، والذي أوضح فيه المغردون أن الفيديو يرجع لأحد المدرسين الذي تحرش بالطفلة الصغيرة خلال درس خصوصي بالمنزل.

اقرأ أيضا: عاجل | النيابة تصدر بيانا بشأن المتهمين في قضية الفيرمونت

وشاركت الفنانة رانيا يوسف في الهاشتاج الغاضب قائلة: "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش، طفلة بريئة بتواجه مجرم لازم يتعدم".

القبض على المدرس المتحرش

وبعد أقل من 12 ساعة من ظهور الفيديو، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في تحديد مكان المدرس المسن، وتبين أنه من منطقة المقطم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وجار العرض على جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول، وفحصت قوات الأمن الفيديو، ومدته دقائق، للتحقيق معه.