الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الشيطان غلبنا” والبداية بسيجارة حشيش.. اعترافات جديدة للمتهمة بممارسة الزنا في 15 مايو

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

فضل الشاب أحمد، 20 عاما، الموت، على الحياة مع العار، فقفز من الشباك عندما ضبطه ابن خالته في وضع مخل بالآداب معها، والتي تكبره بـ20 عاما، تحريات مباحث القاهرة كشفت أحداثا جديدة بإشراف من اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة .

البداية بلاغ بوجود جثة

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقاه اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، مفاده العثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب أذان المغرب، لينتقل فريق من ضباط البحث الجنائي لموقع الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث، ليتضح وجود جثة شاب عار، وأنه طالب جامعي وسقط من شقة خالته .

اقرأ أيضا: شوفتهم سوا.. القصة الكاملة لحبس ربة منزل متهمة بالزنا

 

الشيطان غلبنا

النيابة العامة واجهت المتهمة "هاجر" صباح اليوم بتفاصيل الجريمة، والتي ضُبطت بحالة سكر واضحة، كما أن القتيل احتوى جسده على مخدر الحشيش، والتي قالت: "علاقتنا بدأت من 3 شهور، كان بيجيلى البيت لما ابني يسافر، الحكاية بدأت لما زارني مرة ولقاني زهقانة، والكلام جاب بعضه فاداني سيجارة حشيش، في الأول رفضت وبعد ما سابني ومشي، جربتها وعجبتني، ومرة على مرة بدأت أتصل بيه يجيلي البيت، كان بيجيب معاه حشيش ونفضل نسهر ونشرب ونسكر، وفي مرة الشيطان غلبنا، بس مكانتش آخر مرة".

"كل مرة كنت بستني ابني يسافر ووتصل بيه يجي كل يوم، نشرب مع بعض لحد ما نتوه ونمارس علاقتنا المحرمة سوا، لحد ما رجع ابني وشافني في حضنه، أنا مكنتش قادرة أفوق من الحشيش والخمراة، والصدمة كانت ملجماني، ندمانة على غلطتي، أنا مش صغيرة أنا 42 سنة وابن أختي 20 سنة، مكنش ينفع أغلط الغلطة دي، وابني هيعيش طول عمره في عار بسببي".

قرار النيابة

وبناء على ذلك فقد قررت النيابة العامة حبس "خالة" الشاب لمدة 15 يوما لاتهامها بممارسة الرذيلة، وتعاطي مخدر الحشيش، حيث جرى ضبطها وكانت في حالة سكر، بعدما أكدت التحريات المبدئية، أن المتهمة ليس لها علاقة بوفاة ابن شقيقتها "العشيق"، الذي بدأت علاقتهما منذ قرابة 3 أشهر، وكان يتردد عليها في غياب ابنها لإقامة علاقة معها.

وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية والقضائية، والتي تمت برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إلى أن القتيل سقط من شرفة منزل خالته "هاجر"، 42 سنة، وكان يرتدي بنطال "بيجامة" فقط وينبعث من فمه رائحة خمر، ما يشير إلى أنه كان في حالة سكر مع خالته.