الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاد «سلوى محمد علي».. طلبت يد زوجها ومصابة بمرض ADHD

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

تحتفل النجمة سلوى محمد علي اليوم بعيد ميلادها الـ 58، وتميزت سلوى بأدوارها الصغيرة والمؤثرة، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز تفاصيل حياتها وأهمها إصابتها بمرض ال ADHD.

مولدها وبداياتها

وُلدت الفنانة سلوى محمد علي في مثل ذلك اليوم عام 1964، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وعملت لفترة كبيرة على المسرح، ثم اتجهت للتمثيل واشتهرت من خلال دورها في "عالم سمسم" بشخصية الخالة خيرية.

إصابتها بمرض ال ADHD

كشفت الفنانة سلوى محمد علي عن إصابتها بمرض ال ADHD منذ طفولتها، وأنها بسبب هذا المرض تحتاج لوقت إضافي لتفهم ما تسمع، موضحة أنه ليس مرض خطير ولكن يريد معاملة بطريقة خاصة.

اقرأ أيضًا .. تفاصيل مكالمة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى.. وعلاقة أنغام بها؟

قصة حبها مع زوجها

قالت الفنانة سلوى محمد علي في تصريحات تليفزيونية لها أنها تعرفت على زوجها المخرج المسرحي محسن حلمي، أثناء عرض مسرحية "دقة زار" وقالت له أن سيارتها تعطلت لكى يصطحبها في سيارته، وبعد ذلك هى من طلبت يده للزواج وتزوجا وأنجبا بنتان، وتوفى زوجها عام 2019.

أهم أعمال الفنانة سلوى محمد علي

قدمت الفنانة سلوى محمد علي أكثر من 160 عمل فني، ومن أهم هذه الأعمال: على مستوى السينما: فيلم "جاءنا البيان التالي"، "فيلم هندي"، "مذكرات مراهقة"، "أحلى الأوقات"، "الحاسة السابعة"، "أوقات فراغ"، "قبلات مسروقة"، "المش مهندس حسن"، "تلك الأيام"، "بنتين من مصر"، "بيبو وبشير"، "مصور قتيل"، "فتاة المصنع"، "قبل زحمة الصيف"، "هيبتا"، "أسوار القمر"، البدلة"، "صاحب المقام".

اقرأ أيضًا .. الليلة.. عمر خيرت بدار الأوبرا ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية

وعلى مستوى الدراما: مسلسل "لحظات حرجة" بأجزاءه الثلاثة، إمرأة في ورطه"، "الحارة"، "سر علني"، "فرح ليلى"، "آسيا"، "حق ميت"، "حارة اليهود"، "لأعلى سعر"، "30 يوم"، "بالحجم العائلي"، "بدل الحدوتة تلاتة"، "خلي بالك من زيزي"، " مجنونة بيك"، "راجعين يا هوى".

أعمال سلوى محمد علي القادمة

تنتظر الفنانة سلوى محمد علي عرض مسلسلها الجديد "أزمة منتصف العمر" مع الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا .. «فضل ونعمة» في الصدارة و«أشباح أوروبا» الأخير .. إيرادات أفلام الجمعة