الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

صورها في وضع مخل أعلى سطح منزلها.. ماذا ”فعل أحمد بسام زكي”؟ مع ثاني ضحاياه؟

احمد بسام زكي
احمد بسام زكي

كشفت الطالبة صاحبة الـ 21 عاما، إحدى ضحايا أحمد بسام زكي، خلال التحقيقات التي أجريت معها، عن مفاجآت جديدة في قضية التحرش الخاصة بها، أنها تعرفت على المتهم في شهر يوليو من العام الماضي، وكان يتردد عليها، وفي آخر مرة توجه إلى بمنزلها إصطحبها إلى أعلى سطح العقار سكنها، وقبلها ولامس أجزاء حساسة من جسدها "موطن عفتها"، ثم التقط صورا لهما أثناء ذلك، بهاتفه المحمول.

اقرأ أيضا: ”كان عنيف معايا”.. لماذا أنهت الفتاة القاصر علاقتها بـ”أحمد بسام زكي” بعد 3 مقابلات جنسية؟

وأضافت الطالبة خلال التحقيقات أنها قررت قطع علاقتها به لكنها فوجئت بعد ذلك أنه أرسل لها الصورة المشار إليها مهددا إياها بها ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبها بالحضور إلى الشقة سكنه لإقامة علاقة جنسية معه.

اقرأ أيضا: نزع ملابسها العلوية.. ماذا فعل أحمد بسام زكي مع فتاة قاصر داخل سيارته؟

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهم أحمد بسام زكي إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض ثلاث فتيات -لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية- وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

اقرأ أيضا: تحرش بالتوأم وجار صور الفيديو.. تفاصيل صادمة في واقعة ”مدرس المقطم”

ووفقا للنيابة في أن "بسام" متهم بالتحرش باثنتين من الفتيات بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

اقرأ أيضا: ”بياخد فلوس بسيطة”.. ماذا قالت والدة ضحايا ”مدرس المقطم”؟

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم مما تحصل من إقراراته بتحقيقات النيابة العامة، وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهن من رسائل نصيَّة وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

موضوعات متعلقة