الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان عنيف معايا”.. لماذا أنهت الفتاة القاصر علاقتها بـ”أحمد بسام زكي” بعد 3 مقابلات جنسية؟

احمد بسام زكي
احمد بسام زكي

فجرت الفتاة القاصر إحدى ضحايا أحمد بسام زكي، خلال التحقيقات التي أجريت معها، مفاجآت جديدة في قضية التحرش الخاصة بها، إذ تبين أنها قابلت  المتهم ثلاث مرات إحداها بمنطقة مدينة نصر، والأخيرة بالكومباوند سكنه بمنطقة المقطم، مبينة أنه خلال لقاءاتها الثلاثة معه كان يلامس أجزاء حساسة من جسدها، ثم تطور الأمر إلى ممارسة الجنس دون أن يفقدها عذريتها، مضيفة أنها من أبلغت أجهزة الأمن بمكان سكنه بكومباوند شهير بالمقطم، وموديل سيارته ورقم اللوحات المعدنية الخاصة بها.

وواصلت الفتاة في أقولها؛ أنه لم يكن أحد من أفراد أسرتها يعرف ما حدث معها، سوى شقيقتها الأكبر منها، وأنها أخبرتها بما حدث بعد القبض عليه.

اقرأ أيضا: نزع ملابسها العلوية.. ماذا فعل أحمد بسام زكي مع فتاة قاصر داخل سيارته؟

وقالت الفتاة عن سبب قطع علاقتها به،إنه بعد آخر مرة قابلته بالكومباوند  محل سكنه،  نزع ملابسها العلوية وقبلّها عنوة، ثم أجبرها على نزع ملابسها وممارسة العلاقة معه بالإكراه "كان عنيف معايا وخوفت منه" على حسب قولها.

وأشارت الفتاة أنها بعد قطع علاقتها به، كان يطاردها ويراسلها عبر موقع التواصل الإجتماعي من الحساب الخاص بأحد صديقاتها، وهددها بنشر صورا مخلة لها.

اقرأ أيضا: ”بياخد فلوس بسيطة”.. ماذا قالت والدة ضحايا ”مدرس المقطم”؟

وقالت الفتاة، إنها في شهر فبراير من العام الجاري توجهت إلى المتهم في الكومباوند سكنه بالمقطم، واستقلت السيارة رفقته، وتجول بسيارته داخل الكومباوند.

وأضافت الفتاة، أنه توقف في أحد الأماكن الهادئة، وقام بتقبيلها، ونزع ملابسها العلوية، ثم حضنها واستكمل تقبيلها، مشيرة إلى أنها بعد ذلك قطعت علاقتها به، لكنه أخذ يراسلها عبر موقع التواصل الاجتماعي، مهددا إياها بنشر صور مخلة لها وإخبار أهليتها وأصدقائها بما فعلته رفقته من ممارسة علاقة محرمة دون إفقادها عذريتها.

اقرأ أيضا: عاجل | النيابة تصدر بيانا بشأن المتهمين في قضية الفيرمونت

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهم أحمد بسام زكي إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض ثلاث فتيات -لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية- وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

اقرأ أيضا: تحرش بالتوأم وجار صور الفيديو.. تفاصيل صادمة في واقعة ”مدرس المقطم”

ووفقا للنيابة فإن "بسام" متهم بالتحرش باثنتين من الفتيات بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم مما تحصل من إقراراته بتحقيقات النيابة العامة، وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهن من رسائل نصيَّة وصور ملتقطة للمحادثات التي أُجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.