الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح الحلقة الأولى من حكاية ”ضي القمر”.. كندة علوش توجه رسالة إلى جمهورها

كندة علوش
كندة علوش

أعربت النجمة السورية كندة علوش، عن سعادتها بردود الفعل على دورها في حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا"، الذي بدأت عرضها أمس السبت، على شاشة "DMC".

ونشرت "علوش"، صورة لها من أحداث حكاية "ضي القمر"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "سعيدة جداً بردود الفعل على الحلقة الأولى من حكاية ضي القمر وبتمنى تتابعوا الحلقة التانية واسمع آرائكم".

وكشفت عن موعد عرض "حكاية ضي القمر"، قائلة: "تعرض الحلقة الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على "DMC"، وبإمكانكم متابعة الحلقات على منصة شاهد".

وعلق النجم ظافر العابدين على منشورها: "ألف مبروك صديقتي. أطيب الأمنيات بالنجاح العظيم إن شاء الله"، وردت كندة علوش على تهنئته: "شكرا لك يا أعز ظافر".

حكاية ضي القمر

تعيد حكاية "ضي القمر" النجمة كندة علوش للتمثيل بعد غياب طويل، وتجسد خلال الأحداث دور زوجة محرومة من الإنجاب وتواجه العديد من الأزمات مع زوجها، والحكاية من إخراج أحمد حسن وسيناريو وحوار عبير سليمان.

اقرأ أيضا.. بعد تصدر مسلسل حكايات بنات التريند.. كريم العمري يكشف لـ”الطريق” إختلاف دوره في الجزء الخامس

"ضى القمر"، هي الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" وتجمع كندة علوش ومحمد علاء، بالإضافة إلى محمد شاهين، ونهى عابدين، وزينب غريب، وتناقش إحدى القضايا المجتمعية حول الزواج والإنجاب، من خلال تناول ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم.