الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر مسلسل حكايات بنات التريند.. كريم العمري يكشف لـ”الطريق” إختلاف دوره في الجزء الخامس

كريم العمري
كريم العمري

تصدر مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، قاىمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بسبب أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حكايات بنات، التي عرضت مساء أمس السبت.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، أحداث مثيرة حول "مروان" الشخصية الذي يقدمها الفنان كريم العمري، بعد ان قرر ان يرجع ابنته "سيليا" لوالدتها "نور" التي تقدمها الفنانة ميرنا نور الدين، وطلبه مساعدتها في مشكلته وان تساعده في الهروب حتى لا يتم القبض عليه، في مشهد مبدع أشاد به الجميع على السوشيال ميديا.

وكشف الفنان كريم العمري، في تصريح خاص ل "الطريق"، عن الإختلاف الذي يشهده دوره في الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، قائلا:" الأحداث اللي جاية أحلى، الخط الدرامي بالنسبة لمروان أحسن، رغم أن تواجده أقل من الجزء السابق، لكن كتنويع للدور بقى في مساحة كويسة للتمثيل وأني ابين أمكانياتي.

زواج أسماء جلال ومحمد يسري يشعل السوشيال ميديا.. تعرف على التفاصيل

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، مهند حسني، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

موضوعات متعلقة