الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عشت كابوس واتجننت”.. أسماء جلال تتصدر التريند بعد كشفها تفاصيل مؤثرة عن إصابتها بكورونا

أسماء جلال
أسماء جلال

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال، إحدى بطلات مسلسل "حكايات بنات" الذي يعرض منه الجزء الخامس حاليًا، مؤشرات البحث على جوجل، بعد أن كشفت كواليس إصابتها بفيروس كورونا، ورحلتها مع التعافي.

وقالت أسماء في مكالمة هاتفية مع وائل الإبراشي، في برنامجه "التاسعة" على القناة الأولى أمس الثلاثاء: "الحمد لله، خفيت خلاص، مبدئيًا الكورونا ملهاش كبير، أنا اتعديت من واحد صاحبي سلمت عليه في الشارع، ورغم أنه مكان مفتوح إلا أنني أصيبت، وهو نفسه مكنش عارف أنه مصاب"، بعدها حذرني قلت له لأ معنديش حاجة بعد ثلاث أيام شعرت بأعراض الكورونا".

وتابعت بطلة حكايات بنات، كاشفة عن الأعراض التي ظهرت لها خلال فترة المرض قائلة: "في أول 3 أيام بدأت أحس بالأعراض، مش بشم خالص، ومش حاسه بطعم الأكل وجسمي همدان بصورة غير طبيعية لدرجة إني مش فاهمة جسمي أصلا، واستمرت رحلة العلاج تقريبًا 15 يوم".

وتابعت أسماء: "الموضوع كان كابوس بالنسبة لي، بالإضافة لأني احتكيت بناس وأنا مش عارفة إني مصابة، وبالفعل وأصبت اتنين من أصحابي، ولكن الحمد لله عرفوا بدري وعزلوا نفسهم وخفوا برضه".

اقرأ أيضًا:بفستان جرئ.. أول ظهور لـ أمينة خليل بعد جدل إصابتها بفيروس كورونا

وأضافت: "الحمد لله إن التجربة عدت بس كان فيه 5 أيام "أبشع أيام بالنسبة لي"، صعبين جدًا وكنت حريصة على تناول الدواء والفيتامينات، ولكن أهم حاجة كان العامل النفسي، وكنت لما بصحى اتجننت شوية بكلم نفسي وأونس نفسي لأني كنت معزولة ومقدرش اختلط بحد وكنت بحاول أتمرن خفيف بس الحقيقة كان الموضوع مرهق وصعب".