الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زواج أسماء جلال ومحمد يسري يشعل السوشيال ميديا.. تعرف على التفاصيل

أسماء جلال ومحمد يسري
أسماء جلال ومحمد يسري

تفاعل العيديد من المشاهدين مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء 5، التي شهدت أحداث مثيرة حول زواج الفنانة أسماء جلال والفنان محمد يسري، الذين يجسدوا شخصية "جميلة ومعتز".

وأشعلت نهاية الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء 5، السوشيال ميديا، حيث إن زواج أسماء جلال من محمد يسري، كان مفاجأة للجمهور بشكل كبير، وذلك بعد ما حدث في علاقتهما في الجزء الرابع من المسلسل.

الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء 5

وبدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء 5، الذي كان ينتظرها الملايين من المشاهدين، وذلك مساء أمس الإثنين، على شاشة "on e"، في أول عرض حصري لها.

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء 5

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء 5، من السبت إلى الأربعاء، حصرياً على شاشة ON E، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل حكايات بنات الجزء 5، من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، مهند حسني، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها الـ 33.. هل خطفت ريهام حجاج طليق ياسمين عبد العزيز؟

ويرصد المسلسل حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال، ويستكمل الجزء الخامس رحلة 4 فتيات وحياتهن العاطفية، من البدايات الجديدة إلى الفراق والنهايات المأساوية.