الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها الـ 33.. هل خطفت ريهام حجاج طليق ياسمين عبد العزيز؟

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تحتفل اليوم الثلاثاء الفنانة ريهام حجاج، بعيد ميلادها الـ 33 حيث ولدت في مثل هذا اليوم 22 سبتمبر عام 1986 في مدينة ميلانو بإيطاليا لأبويين مصريين، وتخرجت في كلية الإعلام، ثم عملت بمجال التسويق والدعاية لفترة.

وبعدها عادت لمصر واتجهت إلى مجال التمثيل، لينطلق مشوارها من خلال أول أعمالها وهو فيلم "سفاري" عام 2010، بطولة أحمد بدير، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "أزمة سكر" مع الفنان أحمد عيد.

أعمال ريهام حجاج

وتوالت مشاركتها الفنية، ففي السينما شاركت في أفلام مثل "رغدة المتوحشة"، "سوء تفاهم"، مولانا"، "يوم مالوش لازمة"، وفي الدراما التليفزيونية شاركت في مسلسلات مثل "شربات لوز"، "رقم مجهول"، "اسمك مؤقت"،"هبة رجل الغراب"، "بنات سوبر مان"، "السيدة الأولى".

شاركت في بعض أدوار الشر وأبدعت بها من خلال دورها في مسلسل "سجن النسا" 2014، وجسدت من خلاله شخصية "نوراة"، ونالت جائزة من مهرجان "مراكش" عن دورها بفيلم "بعد الطوفان".

زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة

في شهر يناير من عام 2019 تزوجت ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسيمن عبد العزيز، بعد طلاق الأخيرة منه في منتصف نوفمبر 2018، وبعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز، أخذ البعض يردد أن سبب الطلاق هو ريهام حجاج، وقيل إن ريهام تزوجت من طليق ياسمين وأنه يشارك في إنتاج مسلسلها "كارمن" أول بطولة تليفزيوينة لها، فيما رفضت ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز التعليق على تلك الأقاويل.

ريهام حجاج ترد على انتقادات زواجها من محمد حلاوة

ورغم زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة قبل عام إلا أن لازالت الانتقادات حول زواجها مستمرة، وفي شهر مايو الماضي خرجت ريهام عن صمتها وردت على تلك الأقاويل عبر "جروب" خاص بالفتيات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أن طلاق زوجها من ياسمين عبد العزيز قد وقع قبل عام ونصف من زواجها بحلاوة، موضحة أنه لا يجوز كذلك إصدار الأحكام عليها أو على زوجها رجل الأعمال المصري، دون معرفة الأمور بشفافية.

ريهام حجاج ترد على حقيقة خضوعها لتجميل في شفافها

كما ردت على انتقادات خضوعها لعمليات تجميل في شفافها، حيث كتبت ردًا على إحدى المتابعات: "أنا هاجيلك العيادة والله، والله بجد اعملي اللي أنتي عايزاه، بس تديني شهادة إني مش حاطة filler، أنت بتفهمي وأكيد كلامك مصدق، مش عشان حاجة والله، عشان بس كل شوية بتعمللي تاج علي كومنتس بتقول إني حاقناهم وكفاية كده".

آخر أعمال ريهام حجاج

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج من خلال مشاركتها في مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي خاضت من خلاله البطولة والمطلقة الأولى في الدراما الرمضانية، والبطولة الثانية بشكل عام بعد مسلسل "كارمن".

اقرأ أيضًا: خطوبة أسامة عباس وسوزان مبارك.. حكاية أثارت ضجة وأحدثت أزمة (فيديو)

وشارك في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد النبوي ومحمود حميده ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازي ومنة فضالي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول جريمة قتل، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.