الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:14 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه اليوم.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «ورق التوت»

بوستر مسلسل ورق التوت
بوستر مسلسل ورق التوت

ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل ورق التوت بطولة الفنان شريف سلامة والفنانة أسماء جلال الليلة، عبر شاشة قناة cbc و cbc دراما، في تمام الساعة 8 مساء، بالإضافة لعرضه على المنصة الإلكترونية Watch it، ويتكون العمل من 30 حلقة، تدور أحداثه في إطار غامض ومثير.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل ورق التوت

ويعرض مسلسل ورق التوت على فضائية cbc ابتداء من يوم السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء، والإعادة 5 صباحاً، و4 مساء، بالإضافة لعرض المسلسل على منصة watch it.

فريق عمل وأبطال مسلسل ورق التوت

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل ورق التوت كلا من النجوم: شريف سلامة، أسماء جلال، نور النبوي، محمد كيلاني، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، عمرو صالح، معتز هشام، سلوى محمد علي، صفاء جلال، تامر مجدي، سمر علام، تميم عبده، سما إبراهيم، تقى حسام، مصطفى منصور، يارا جبران، محمد ناصر، يوسف الأسدي، رضوى جودة، والعمل من تأليف عبادة نجيب، ومن إخراج حسام علي.

أحداث مسلسل ورق التوت

وتدور قصة مسلسل ورق التوت، في إطار من الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ويواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ويعالج المسلسل بعض القضايا الحساسة منها الختان،والتحرش، العنف المنزلي، التنمر، تحدید النسل، الجھل، مشاكل طبقية، الاضطراب النفسي، وغيرها.

اقرأ أيضا.. مواعيد عرض مسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة وقنوات العرض