الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

طارق يحيى :لاعبو الأهلي في الجونة وجهوا لي ألفاظ بذيئة

الجونة
الجونة

انتقد طارق يحيى، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، تصرفات بعض لاعبي نادي الجونة، والتي بدرت منهم عقب انتهاء احداث المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز.

وخلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال طارق يحيى: "ألوم على بعض لاعبي الجونة بسبب تصرفاتهم عقب المباراة، بعض اللاعبين قاموا بتوجيه ألفاظ لا يجوز أن تخرج من لاعبي كرة قدم".

وأضاف: "أحمد ياسر ريان وإسلام محارب، وهنا يأتي دور ياسر ريان أن يقف مع نجله ويعمله ماذا يفعل.. جميعنا نعلم أنه لعب للأهلي ولكن ليس لهذا الأمر، تصرفوا تصرفات غريبة بعد الماتش وكلامه كان صعب للغاية لن أستطيع تكراره".

وتابع: "قلة أدب لاعبي الأهلي في الجونة وهم غير مدركين أننا نادي الزمالك، فريق كبير وعريق ليس صغير حتى تتم معاملته كهذا.. حسام غالي كمدير كرة للجونة يجب أن يتصرف بسرعة كبيرة مع الإعلان عن العقوبة، حتى يتم احترام اللاعبين الصغار للكبار".

اقرأ أيضًا: أول رد من أحمد ياسر ريان بعد فوز الزمالك على الجونة

اختتم: "تلك المرة ليست الأولى، خلال المباراة الماضية استمتعت لنفس الألفاظ التي أخجل أنا اصرح بها، وبعدها صرح اللاعبين واعتذروا للجهاز الفني، ولكن لن نتحمل أن نسمع هؤلاء كل مباراة، عيب انا مش صغير".