الخميس 29 أكتوبر 2020 11:56 مـ 12 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مرتضى منصور يهدد اللجنة الأولمبية: ”بلاش تلعبوا بالنار وأحذروا غضب جماهير الزمالك”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تهديداته للجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، عقب قرارهم الأخير بإحالته للتحقيق، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده، من قبل عدد من الجهات المختلفة، بعدما تجاوز ضدهم في أوقات سابقة.

وخلال تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" على القناة البيضاء، قال مرتضى منصور: "هشام حطب وتحقيق اللجنة الأولمبية؟.. تجنب غضب 40 مليون زملكاوي في مصر و200 مليون زملكاوي في العالم العربي.. أوعى تلعب بالنار في تلك الظروف الراهنة التي نمر بها في الوقت الحالي".

وأضاف: "لا يجوز أن يتم التحقيق مع عضو مجلس نواب غير بعد الحصول على إذن من المجلس.. ورسالتي لجماهير الزمالك لابد من ضبط النفس لأجل بلدنا فقط، وليس لأجل أشخاص أخريين، تأتي لها تعليمات من تميم وقطر، أنا مش رئيس مركز شباب تيتو تيتو أنا رئيس نادي كبير".

وتابع: "تحدثت مع أجهزة الدولة وسوف أحادثها مرة أخرى غدًا، هذا لعب بالنار، لا أخاف ولدي قوة المستغني، لا يجوز هيئة تعاقب هيئة هذا القانون الذي يعاقب الهيئات الجمعية العمومية".

وأردف: "أحذر من غضبة الملايين أنتوا تلعبوا بالنار ومعاكوا الخطيب الذي تقدم بشكوى ضدي، الأهلاوية يعلمون جيدًا أن الخطيب فاشل وعايز يغطي على فشله بأي طريقة، الشيطان حسن مصطفى من وقت ما أتى مصر الدنيا مولعة في الوسط الرياضي".

اقرأ ايضًا: 10 شكاوى ضده.. الأولمبية تكشف عقوبة مرتضى منصور بعد قرار إحالته للتحقيق

وأختتم: "اقول لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أدي دورك القانون الذي يعطي لك الصلاحية لوقفهم جميعًا".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مرتضى منصور اللجنة الاولمبية الخطيب اشرف صبحي