الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بيجيب بنات للبيت”.. اعترافات شاب قتل شقيقه بمساعدة عمه: شوه سمعة العيلة

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

تجرد الشاب وعمه من كل المشاعر الانسانية، وخططا للتخلص من الشقيق الأصغر للشاب وإنهاء حياته بدعوى أن أخلاقه سيئة و"بيجيب بنات البيت".

علشان يستاهل الموت

الشقيق اعترف بفعلته ولم يُبد ندمًا عليها، قائلًا في التحقيقات: "قتلته عشان يستاهل الموت، ده إنسان معدوم الضمير وصلت بيه الدرجة أنه كان بيجيب بنات في البيت، وشوفته وهو بيمارس الرذيلة مع عشيقته".

اقرأ أيضًا: على مساحة 8 آلاف متر.. اندلاع حريق هائل في مصنع السكر بالقليوبية

وأكد المتهم في محضر الشرطة أنه تحدث مع شقيقه مرات كثيرة وطلب منه الامتناع عن تلك الأفعال المشينة التي أضرت بسمعة العائلة خاصة وأنهم في منطقة ريفية في محافظة الجيزة وهي الصف.

المتهم وعمه خططا للجريمة، حيث واصل اعترافاته قائلًا: "عمي قالي مش عايزين نضربه بسكينة عشان ما يظهرش على جسمه حاجة ونتكشف"، لافتًا إلى أنه حاول ضربه بالسكين بعدما وجده مع عشيقته في المنزل وأمسك بالسكين وحاول ضربه إلا أنه تمكن من السيطرة على السكين وحضر عمهما وساعد المتهم في قتل المجنى عليه عن طريق ضربه بالأيدي والعصى حتى الموت.

جثة

الشاب القاتل وعمه أخبرا مفتش الصحة أنه "ميت موتة ربنا"، إلا أنه تم اكتشاف وجود كدمات وسحجات متفرقة فاشتبه في الوفاة وأبلغ المباحث بوجود شبهة جنائية، وخلال استجواب الشاب وعمه انهارا واعترفا بتفاصيل الجريمة.

وضبطت مباحث الجيزة، بإشراف اللواء محمود السبيلي، المتهمين، وأحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وكشفت التحقيقات أن الجريمة حدثت بعد مشادة كلامية جمعتهم بسبب إحضار فتاة سيئة السمعة لممارسة الرذيلة معها.

تحريات المباحث

وأوضحت تحريات رجال المباحث الأولية، تحت قيادة رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، العميد أحمد الوتيدي، أن الضحية أصيب بكدمات وسحجات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد أدت إلى وفاته على يد عمة وشقيقه، وبعدها حاول المتهمان دفنه عن طريق استخراج شهادة وفاة من مفتش الصحة، تفيد بأن الوفاة طبيعية.

وأفادت التحريات رجال المباحث ايضًا، تحت إشراف رئيس مباحث الصف الرائد محمد العشري، بأن الضحية أمسك سلاح أبيض" سكين"، وحاول الاعتداء على شقيقه الأصغر وعمه، عندما عاتباه على إحضار فتيات الليل إلى شقته، فاحتدم المشاكل بينهم، وتمكنا من الاستيلاء على السكين منه وضربه حتى الموت.