الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني: لا بلاغات رسمية حتى الآن في واقعة ”عنتيل التجمع”

فتاة - الطريق
فتاة - الطريق

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر2020، عدم وجود أي بلاغات رسمية حتى في الواقعة المنشورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، والمعروفة إعلاميا بـ"عنتيل التجمع.

وأضاف المصدر، إنه فور ورود بلاغات أو صدور أي قرار من النيابة العامة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

وتجرى أجهزة الأمن بالقاهرة، تحريات موسعة في واقعة اتهام فتاة لشاب بابتزاها جنسيا بالتجمع الخامس للوقوف على صحة الواقعة من عدمها.

اقرأ أيضًا: عاجل | مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 5 آخرين فى حادث بالطريق الدائرى

ويفحص رجال الأمن شكوى إحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك
بتعرفها على شاب داخل صالة جيم واستغلالها جنسيا، كما يتم فحص فيديو متداول للفتاة تظهر فيه وهى تعرض محادثة جنسيا بين الشاب وبين أحد السيدات.

جدير بالذكر أن مبادرة "أنتي الأهم" قالت في بيان لها إن فتاة تم استغلالها ماديا وجنسيا من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة .

رسالة الفتاة

وقالت الفتاة في رسالتها للمبادرة " أنتي الأهم" :"لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات المعروفة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده".

مبادرة انتى الاهم

وأضافت الفتاة : "تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بإستمرار.. وجدته كريما وعاطفى وحنونا.. وكانت بحب جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة حب بيننا لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة غير شرعية.. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني جنسيا وماديا بجميع الطرق.. لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون الأخيرة".