الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الجمهور يبارك لـ نبيلة عبيد على حفل خطوبتها.. والنجمة الكبيرة تكشف الحقيقة (فيديو)

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية خطوبة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، على أحد رجال الوسط الفني، وهي الشائعات التي تداولها رواد المواقع.

ومن جانبها، أعربت نبيلة عبيد، عن استيائها الشديد من تداول تلك الشائعات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "the insider بالعربي"، قائلة: "كل ما أشيع بهذا الشأن عار تمامًا عن الصحة".

أضافت قائلة: "كدب زي العادة، هم كل يوم كدا يعني امبارح كان في بيقوله على حد توفى وأول امبارح كمان، كل دا كلام فاضي وفارغ".

وكان الجمهور بارك لـ نبيلة عبيد على حفل خطبتها وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات منها الإيجابية وبعضها ساخرة.

كتاب عن قصة حياة نبيلة عبيد

كانت نبيلة عبيد كشفت مؤخرًا، عن صدور كتاب يرصد جميع أعمالها الفنية والذي يحمل اسم "سينما نبيلة عبيد"، حيث استعانت بالباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم.

وعلقت نبيلة عبيد عبر حسايها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "كتاب عن سينما نبيلة عبيد واستعراض مطول لجميع أفلامي في السينما المصرية بقلم الكاتب الباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم.. مفاجأة هتعجبكم انتظروه قريبًا".

اقرأ أيضًا: بشرى عن ملابس الفنانات بمهرجان الجونة السينمائي: ”بلاش مبالغة وبهرجة” (فيديو)

آخر أعمال نبيلة عبيد

كانت آخر أعمال نبيلة عبيد من خلال عودتها إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام لسنوات بمسلسل "سكر زيادة"، الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني 2020، إلى جانب نادية الجندي، وهالة فاخر، وسمحية أيوب، حول أربع سيدات يتعرضن لعملية نصب وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.