الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشرى عن ملابس الفنانات بمهرجان الجونة السينمائي: ”بلاش مبالغة وبهرجة” (فيديو)

بشرى
بشرى

كشفت الفنانة بشرى، عن تفاصيل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، المقرر إقامته في الفترة ما بين 23 إلى 31 أكتوبر، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت بشرى خلال لقائها مع برنامج "it’s show time"، إنه من المقرر حضور الكثير من النجوم العالميين، حيث وافقوا بشكل مبدئي على دعوة إدارة المهرجان، وهم من بلدان متنوعة مثل فرنسا، وألمانيا، وسويسرا، والهند، مشيرة إلى الجونة مكان جذب للسياح من جميع البلدان خاصة الألمان والسويسريين.

وحول المشكلة التي تواجه المهرجان، قالت بشرى إنه يصعب على جميع البلدان التواجد، مضيفة: "المشكلة بس اللي موجودة في العالم كله، بسبب الطيران، وتحديده لدول معينة، وإحنا بالعكس عندنا ناس كتير عايزه تحضر".

وأشارت بشرى، إلى أن القائمين على المهرجان يتبعون خطة مشددة للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا حيث قالت: "الافتتاح والختام هيكونوا في القاعة الجديدة المفتوحة، كمان هيتم إضافة مسرح مفتوح، عشان نطبق إجراءات وزارة الصحة، وعندنا الإمكانية نطبق تعليمات، وهنحدد الجزئية اللي هيتم فيها التحرك، حتى السينمات المغلقة هنلتزم بالإجراءات ومن المحتمل تكون نسبة إشغالها 50%".

أضافت: "الجونة مدينة مفتوحة مش عاصمة مكتظة بالسكان، وهنحدد المنطقة اللي هيكون فيها أنشطة المهرجانات وهيكون في قياس حرارة والتأكيد على لبس الماسك، وهنلتزم بالنسبة المتاحة والمفتوحة".

اقرأ أيضًا: حنان ترك تكشف موقفا مؤثرا لها مع علاء ولي الدين عن التسبيح وذكر الله

واختتمت بشرى عن ملابس النجمات على "الريد كاربت" والتي ينتظرها الجمهور: "مش عايرة نبقى متكلفين أنا اقتراحي إن اللبس يكون كوكتيل، أتمنى نكون مرتاحين متشيكين ومن غير بهرجة، وهيبقى في صعوبة إن إحنا نكون مبالغين، وأتمنى يكون شكلنا حلو وفي نفس الوقت نسهل على نفسنا الحركة في ظل التعليمات والتشديد ضد فيروس كورونا".