الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان ترك تكشف موقفا مؤثرا لها مع علاء ولي الدين عن التسبيح وذكر الله

حنان ترك
حنان ترك

حرصت الفنانة حنان ترك، على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الكوميدي علاء ولي الدين، التي وافقت أمس 28 سبتمبر، كاشفة عن موقف لن تنساه حدث لها مع النجم الراحل.

وكتبت حنان ترك على حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء، سبحان الله العظيم.. لن أنسى أبدا إنك قولتلي وإحنا في المحيط سبّحي".


وجاء منشور حنان ترك ردًا على ما نشره المخرج عمرو عرفة، الذي أحيا ذكرى ميلاده أيضًا من خلال نشره صورة جمعته بعلاء ولي الدين، من فيلم "عربي تعريفة" الذي جمعهما سويًا في البرازيل ولم يكتمل بسبب موت الراحل.

وعلّق عمرو عرفة على الصورة كاتبًا: "كان آخر يوم تصوير في البرازيل وجريت على علاء أتصور معاه مع إني عمري ما طلبت من ممثل أثناء الشغل أتصور معاه و ربنا يعلم دي كانت آخر مرة ليا وليه.. تاني يوم رجعنا مصر وحصل اللي حصل.. ألف رحمة ونور عليه.. نسألكم الفاتحة".

ولد علاء ولي الدين ناظر مدرسة الضحك وصانع البهجة، في 28 سبتمبر عام 1963 في المنيا، ونشأ في بيت فني، فكان والده عاشقًا للتمثيل وشارك بأدوار ثانوية في عدد من الأفلام والمسرحيات، وتخرج في كلية التجارة سنة 1985، تنفيذًا لوصية والده الذي رحل وهو في سن 16 عاما.

اقرأ أيضًا: ”أنا نمبر وان وأسعى للعالمية”.. أجرأ تصريحات محمد رمضان في البارون

ساعده صديق والده المخرج الكبير نور الدمرداش حيث عمل معه كمساعد مخرج لمدة 4 سنوات، اكتسب خلالها خبرة كبيرة، وبعدها تمهد الطريق أمامه وبدأ بأدوار صغيرة من المسلسلات والسهرات التليفزيونية، مثل "بابا جاي" و"زهرة والمجهول"، ثم بأدوار صغيرة في مجموعة من الأفلام خاصة مع الزعيم عادل إمام مثل فيلم "بخيت وعديلة" بنطلق بعدها مشواره الفني بأعملًا نجاحة وبطولات معدودة نظرًا لرحيله مبكرًا.

موضوعات متعلقة