الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:44 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا نمبر وان وأسعى للعالمية”.. أجرأ تصريحات محمد رمضان في البارون

محمد رمضان
محمد رمضان

وعد محمد رمضان جمهوره بتقديم المزيد من الأعمال الناجحة بجانب أفلام عالمية يستعد للعمل عليها الفترة المُقبلة، مشيرًا إلى أنه يرى نفسه "نمبر وان" في السينما والدراما، حيث يعمل بكل جهده لكي يرضي جمهوره ويقدم لهم جرعة فنية تنال إعجابهم.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه ببرنامج "مساء DMC" مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة DMC: "طموحي بدون سقف، وأسعى للعالمية، فقد تعرفت على ميتر جيمس، وهو المطرب الأعلى أجرا في فرنسا بعد فوزي بجائزة المطرب الأكثر جماهيرية في أفريقيا، وكان هدفنا توسيع القاعدة الجماهيرية".

وصرح رمضان عن طريقة اختيار أعماله الفنية قائلًا: "لا أقصد تقديم أعمال تعتمد على الانتقام، فالدراما متنوعة، ولكني أبحث دائما عن موضوعات تهم الجمهور وتناقش قضايا اجتماعية مهمة".

وأضاف أن مسلسله المقبل والذي يحمل اسم "موسى"، من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2021، مؤكدًا أنه مختلف تمامًا عن أي عمل قدمه مسبقًا.

ورد رمضان على مهاجميه الذين ينتقدون استعراض سياراته الفارهة، ومنزله والرفاهية التي يعيش بها، قائلًا: "عبد الحليم حافظ دخل الناس غرفة نومه"، مشيرًا إلى أنه يحب أن يعيش معه جمهوره كل تفاصيل حياته ويشاركه جميع لحظاته.

واستنكر محمد رمضان الهجوم عليه ونقده، بعدما نشر صورة الإقامة الذهبية، المهداة له من دولة الإمارات، لافتًا إلى إن تلك الهدية تعد تقديرًا للفن ولفناني مصر جميعًا، مؤكدًا على استنكاره لهجوم البعض عليه، معتبرين ذلك تباهيًا منه.

ووجه محمد رمضان رسالة إلى السلطات المصرية، مناشدًا إياهم بالسماح للقائمين على الفن باستثمار جمال وتاريخ قصر البارون في تصوير بعض الأعمال الفنية، كما تمنى العمل على مسلسل يحمل اسم "قصر البارون"، يحكي تاريخ البارون، وتناول القصص التي حول القصر سواء كانت حقيقية أو حتى أساطير.

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير تقرر بدء حياة جديدة: ”هنظبط الصلاة والقرآن” (فيديو)

يعد لقاء محمد رمضان مع إيمان الحصري والذي تم تسجيله في قصر البارون، أول حدث إعلامي يصور في قصر البارون بعد افتتاحه، منذ الانتهاء من الترميمات والتعديلات التي جرت له.

موضوعات متعلقة