الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيطان الحسينية”.. القبض على بواب هتك عرض بناته الـ4 بالإكراه في الشرقية

تعدى جنسيا- ارشيفية
تعدى جنسيا- ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، في إلقاء القبض على بواب، وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب بناته الـ4، وتم إحالته لنيابة مركز شرطة الحسينية للتحقيق معه برئاسة محمد جاد رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله.

بلاغ

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، بورود بلاغ من "ش. م." 22 سنة وشقيقتها "ن" 18 سنة، مقيمين دائرة مركز شرطة الحسينية، بقيام والدهما 47 سنة، يعمل بواب بمحافظة القاهرة، بالتعدي عليهما جنسيا واغتصابهما.

 

الابنة الكبرى

وقالت الابنة الكبرى "ش" أثناء التحقيقات معها أمام رجال المباحث: إن والدتهما مطلقة من والدها وهي صغيرة ولديها ثلاث شقيقات بنات، وتعدى والدها عليهن جنسيا جميعًا كرها ، وقامت أكثر من مرة بالهروب من البيت، وتعرضت لتهديد شديد في حال تحريرها محضر ضده.

البواب

وعلى الفور تم القبض على الأب " البواب" من محل عمله بالقاهرة، وبمواجهته أمام رجال المباحث أثناء التحقيق معه بما هو منسوب إليه أنكر، وتم إحالته للنيابة العامة بالحسينية التي أمرت بحجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض بناته على الطب الشرعي لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2020.