الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالفيديو… تفاصيل جلسة حسام عاشور ومجدي عبد الغني: ”سنعوضك عما حرمك منه الآخرون”

حسام عاشور
حسام عاشور

تحدث حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، اليوم الأربعاء، عن كواليس رحيله عن القلعة الحمراء، خلال جلسة مع مجدى عبد الغني نجم الفريق والمنتخب الوطنى السابق.

وقال حسام عاشور، خلال جلسته مع مجدي عبد الغني: "تواصلت مع المستشار تركي آل الشيخ، بناء على توصية من إدارة النادي الأهلي وأكد لي أنه سيقيم مهرجان اعتزال عالمى فى السعودية أو إسبانيا".

وأضاف: "تركي الشيخ وعد بتوفير طائرة خاصة لنقل عناصر النادي الأهلي إلى جانب مبلغ خاص لكل لاعب، خلال مهرجان الاعتزال.. وتلقيت طلبًا من جمال جبر مدير المركز الإعلامى للأهلي يطالبني بعمل فيديو يعلن فيه اعتزاله وتوجيه الشكر للجميع".

وتابع: "الفيديو تم تصويره 3 مرات، وفي كل مرة طلب مني جبر إعادة التصوير، حتى طلبت منه إرسال الصيغة المطلوبة للفيديو".

وأكمل: "خلال تصويري للفيديو شكرت كل من ساهم في مسيرتي بشيء جيد وشكرت المستشار تركي آل الشيخ، وكان من المفترض أن ينشر تركي عبر صفحته منشورا عن مباراة اعتزالي".

وأردف: “كان ينقصنا فقط إرسال الإدارة خطاب يشكر فيه تركي وانتظرنا من الساعة الثامنة للواحدة ولم يحدث ذلك”.

وواصل متسائلا: "هما في الأهلي زعلانين مني ليه، قالوا لي منذ البداية، إذهب إلى تركي آل الشيخ، وتحدث معه عن مباراة اعتزالك لم أذهب دون علمهم، وتركي قال لي سأفعل ما تريده".

اقرأ أيضًا: اختبار طبي لأليو بادجي على هامش مران الأهلي غدا

واستطرد حسام حديثه قائلًا: "كان ينقصني 4 أو 5 بطولات لأصبح أكثر لاعب تتويجًا بالبطولات في العالم، وهناك بعض الأشخاص لا يريدون ذلك، قضيت عمري بالكامل داخل الأهلي، وبكيت بسبب شكل الرحيل بأنا ابن النادي ولم أركض خلف المال كما يروج البعض".