الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود حافظ بعد تكريمه الثاني من الرئيس السيسي: فخور وربنا ما يقطعها عادة

الفنان محمود حافظ
الفنان محمود حافظ

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر، أبطال مسلسل الاختيار، ومنهم الفنان محمود حافظ، الذي قدم شخصية "سعد" أحد أبناء صعيد مصر، في أحداث المسلسل.

وتعليقًا على ذلك، قال الفنان محمود حافظ، أحد أبطال مسلسل الاختيار، عن تكريم الرئيس له : "هذا أعظم تكريم بالنسبة لي، ووسام على صدري، لأنه تكريم من الرجل الأول في الدولة"، مضيفا "فخور جدًا وليا الشرف بتكريمي من الرئيس السيسي وأن مجهود أثمر نجاح كبير الحمد لله وصلنا لقلوب وبيوت الناس".

وأعرب"حافظ" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" عن سعادته من التجارب التي يخوضها وتحقق نجاح كبير بين الناس.

وأوضح "حافظ" أن تكريمه من الرئيس السيسي ليس الأول بالنسبة له، ولكنه تم تكريمه من قبل عن دوره في فيلم "الممر"، بالإضافة إلى تكريمه اليوم عن دوره في مسلسل "الاختيار"، قائلاً" يا رب دايمًا أقدم أعمال يحبها الجمهور وربنا ما يقطعها عادة".

اقرأ أيضًا: محمود حافظ بالندوة التثقيفية: ”الاختيار” يعرفنا بجهود الأبطال الحقيقيين

وتابع أنه علم بتكريمه من الرئيس السيسي منذ أيام، قائلاً: "عرفت بتكريمي من الرئيس السيسي من أيام وجهزت نفسي للوقوف أمام فخامته وبكون فخور جدًا بتكريمي من الرئيس وحاسس إني عملت إنجاز في حياتي".

وأكد أن كلمة التي يتحدث بها أمام الرئيس السيسي، لابد أن تكون على قدر من المسئولية، لأن تقديم الأعمال بصدق يصل أسرع للجمهور وأداء طبيعي.

وأشار إلى أنه لم يلتحق من قبل بالجيش، ولكنه كان يتمنى أن يكون جندي من جنود مصر، قائلاً: "كنت أتمنى أني أكون من جنود الجيش المصري وأقضي الخدمة العسكرية وهو فخر ليا وتعلي من شأني أكتر وأكتر والزي العسكري بالنسبة لي قيمة وقامة".

وبين أنه يحب العمل والاجتهاد على الشخصية التي يقدمها، قائلاً: "بتعب على الشخصية اللي بقدمها وسبحان الله بلاقي الجمهور فاكر إيفهاتي وده شيء بيسعدني جدًا".