الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «مستر إكس».. انتعاشة فنية لمحمود حافظ بأربع أفلام

محمود حافظ
محمود حافظ

يعيش الفنان محمود حافظ حالة من النشاط الفني على مستوى السينما، حيث ينتظر عرض أربعة أفلام خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائي، وتتنوع تلك الأفلام بين الكوميدي والإجتماعي.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأفلام.

فيلم البطة الصفرا

فيلم "البطة الصفرا" بطولة الفنانة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، حسن أبو الروس، محمود حافظ، إبرام سمير، فرح الزاهد، أحمد طلعت، سامي مغاوري، صلاح عبد الله، عمرو رمزي، والفيلم من إخراج عصام نصار، وسيناريو وحوار محمود عزت.

فيلم التجربة الأوروبية

فيلم "التجربة الأوروبية" بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من إخراج شادي علي، والتأليف محمد محرز ومحمود حمدان.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي: جلسة الحوار الوطني فرصة للتحدث عن مشاكل النقابة والفنانين

فيلم مستر إكس

كما يشارك محمود حافظ في فيلم "مستر إكس" مع الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، عمرو يوسف، محمد أنور، صبري فواز، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوي.

فيلم ليلة العيد

فيلم "ليلة العيد" يضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة يسرا، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، سيد رجب، محمود حافظ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، سميحة أيوب، نجلاء بدر، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، والتأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا: فيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان.. اعرف الإيرادات الكاملة منذ بداية عرضه

آخر أعمال محمود حافظ

يذكر أن الفنان محمود حافظ، يشارك في فيلم "رمسيس باريس" الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي، مع الفنانة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمد ثروت، سامي مغاوري، والفيلم إخراج أحمد خالد موسى.

محمود حافظ في رمضان 2023

شارك الفنان محمود حافظ في موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، سهر الصايغ، أحمد ماهر، نسرين أمين، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، سما إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.