الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قيادته بسرعة جنونية.. تطبيق قانون المرور الجديد على اليوتيوبر علي غزلان

على غزلان
على غزلان

أفاد مصدر أمني أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ستطبق قانون المرور الجديد على اليوتيوبر علي غزلان، بعد نشره فيديو خلال قيادته السيارة على أحد الطرق السريعة بسرعة 250 كيلومترا في الساعة.

وأوضح المصدر أن ذلك يعد كسر لقواعد المرور وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، مشيرا إلى أن قانون المرور الجديد ينص على أنه في حالة تجاوز قائد المركبة السرعة المقررة بما يجاوز 50 كم في الساعة تصل الغرامة لـ8 آلاف جنيه، وهذه المخالفة لا يجوز التصالح فيها وتخصم 5 نقاط من السائق.

اقرأ أيضا: عاجل | تجديد حبس أحمد طولان وآخرين في قضية ”فندق فيرمونت”

وظهر على غزلان رفقة زميله من خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام وانتشر على السوشيال ميديا، خلال محاولته إخافته أثناء قيادته السيارة، والذى كان يقوم بالاتصال بوالده رغبة في السير على سرعة أقل، بينما كان اليوتيوبر الشهير يصور الفيديو خلال القيادة بتلك السرعة ويبتسم، بينما أظهر عداد السرعة سيره بأكثر من 250 كيلومترا في الساعة، وهو ما انتقده مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لكسره القانون من أجل الشهرة وتعريض حياته والآخرين للخطر.

اقرأ أيضا: ”لو مدفعتش هنقتل أخوك”.. حكاية انتحال 3 ملثمين صفة رجال شرطة لخطف مزارعا

 

وغرد أحد المتابعين ويدعى محمد كمال: "أهو واحد زي علي غزلان دا لو مات بالسرعة دي دراويشه هتطلع تقولك فضلته تشتموه وتحسدوه وبلا بلا كتير كدا طب تقولهم واحد سايق على 250 ودا السبب لا انت بتحسده لحد العربية اتقلبت بيه بسببكوا ومات".

على غزلان تريند على تويتر  (2)