الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب المنتخب يصدم الأهلي: كهربا لن يلحق بمباراة الوداد إلا في حالة واحدة

إصابة كهربا
إصابة كهربا

كشف طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني السابق، موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض كهربا للإصابة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، وخضع للأشعة التي اثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

وقال طارق سليمان في تصريحات عبر راديو "أون سبورت": "كهربا سيغيب عن مباراة الوداد المقبلة، إلا في حالة واحدة".

وأوضح: "لو إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، فإن غيابه سيكون مؤكد عن مواجهة الوداد السبت المقبل، لأن الوقت سيكون غير كاف للتأهيل، بينما هناك حالة واحدة يستطيع حينها كهربا اللحاق بالمباراة".

وتابع: "لو كهربا خرج من مباراة بيراميدز ولم يحدث له شد في الألياف ومجرد فقط أنه شعر بألم في العضلة الخلفية نتيجة الإجهاد، وخروجه جاء حتى لا تتفاقم الإصابة، يبقى في هذه الحالة سيلحق بمواجهة الوداد".

وواصل: "لو كهربا وصل حتى لمرحلة الشد من الدرجة الأولى، لن يلحق باللقاء لأن الوقت المطلوب لعلاج هذه الإصابة من عشرة أيام لخمسة عشر يومًا".

وأكمل: "في حال إصابته بشد أولي يستطيع اللحاق بمباراة العودة أمام الوداد بعد أسبوعين، وعمومًا الكشف الإكيلنيكس والأشعة سواء سونار أو رنين مغناطيسس من تحدد وهذا دور الطبيب المعالج".

اقرأ أيضًَا: موسيماني: كانت مباراة صعبة.. وشخصية الأهلي ظهرت رغم النقص العددي

وتطرق طارق سليمان للحديث عن كثرة إصابات لاعبي الأهلي، حيث قال: "أعتقد أن كثرة تغيير الأجهزة الفنية وبالتحديد مخططي الأحمال، وعدم حصول اللاعبين على راحة وراء إصابات لاعبي الأهلي، وطبيب الأهلي برىء من هذا السبب وكذلك الملاعب ليس لها دور".